أمير كرارة يتعرض لـ«علقة موت» أثناء تصوير «حرب كرموز»

أثناء لقاء الفنان أمير كرارة التليفزيوني ببرنامج «بوضوح» مع الإعلامي عمرو الليثي والذي حل ضيفاً على إحدى حلقاته بصحبة فريق عمل الجزء الثاني من مسلسله «كلبش» والذي عرض رمضان 2018 تحدث أمير عن عدد كبير من أسرار وكواليس فيلمه المعروض حالياً في السينمات «حرب كرموز» .

وتحدث أمير خلال اللقاء عن مشاهده مع فنان الأكشن العالمي الشهير بـ«بويكا» وقال أمير إن كل مشاهد الأكشن والضرب التي جمعتهما في فيلم «حرب كرموز» قاما بها سوياً فعلاً، وأن بويكا قد ضربه علقة موت وكأنهما يتشاجران في الحقيقة.

 

شاهدي أيضًا : 

 

 

 

كما أكد أمير أنه في نهاية تلك المشاهد قام بضرب بويكا هو الآخر بشكل حقيقي انتقاماً منه على ما فعله فيه طوال الفيلم، كما أكد مخرج الفيلم بيتر ميمي أنهم قاموا فعلاً ببناء عدة دبابات تم تفجيرها في مشاهد الأكشن في الفيلم، كما رد فريق عمل المسلسل على الانتقادات التي وجهت لهم في حلقة المسلسل الأخيرة، خاصة أن «سليم الانصاري» الشخصية الرئيسية في المسلسل عاد للحياة على الرغم من تلقيه الكثير من طلقات الرصاص. وأكد مؤلف ومخرج العمل على أن مشهد إطلاق النار يوضح إصابة سليم الأنصاري في أماكن غير مميتة.

اقرئي أيضًا : سميرة سعيد: هذا ماتغير في شخصيتي بعد الخمسين!

يذكر أن فيلم حرب كرموز يشارك حالياً في منافسات موسم عيد الفطر، وحقق إيرادات تجاوزت ال16 مليون جنيه، وهو من بطولة أمير كرارة وغادة عبد الرازق ومحمود حميدة ونجم مسرح مصر مصطفى خاطر، وقصة وإنتاج محمد السبكي، وتأليف وإخراج بيتر ميمي.
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب