4 عطور جديدة ستمنحك سحراً لا يقاوم هذا الصيف

مع كل موسم جديد، تصدر الدور العالمية عطوراً جديداً تلائم المرأة في مختلف الأوقات. وفي بداية هذا الصيف، أصدرت هذه الدور مجموعة من العطور الصيفية المنعشة التي ستمنحك رائحة تأسر القلوب، وعبيراً مميزاً سيلفت الأنظار إليك.
سنقدم إليك في ما يلي أربعة من أجدد وأجمل العطور العالمية، لتكوني امرأة متميزة وذات طلة أنيقة ورائحة لا تُنتسى.

 

Dylan Blue: هذا العطر الصادر عن دار فرساتشي، سيزيدك أنوثة وقوة في الوقت نفسه، فهو مزيج من روائح الأزهار والفاكهة والأخشاب والمسك والباتشولي، فاستخدميه هذا الصيف من دون تردد، لأنه سيجعلك امرأة جذابة ولافتة للنظر.


 
Omnia: يتكون هذا العطر من بولغاري من نغمات روائح منعشة ستمنحك النشاط والحيوية وتشعرك بالمرح أينما كنت متواجدة، مما سيجعلك تتمتعين بأوقاتك كافة سواء في النهار أو المساء. وهو يعتمد في تركيبته على فاكهة البوميللو والفلفل الوردي والخشب والمسك الأبيض.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

 
Le Parfum In White Creative Visual: سيمنحك هذا العطر الصادر عن دار إيلي صعب سحراً وجاذبية لا يقاومان، فتركيبته التي تجمع بين زهر البرتقال والباتشولي ستضيف إليك أناقة مميزة وتجعل رائحتك فواحة في كل مكان تدخلين إليه، فضلاً عن أنه يدوم طويلاً عليك.

 

L'Eau-Rosée: إنه عطر منعش بامتياز وملائم جداً للأوقات الصيفية، وهو النسخة الجديدة من العطر الأصلي التي أصدرته دار ميو وميو في عام 2015. فإذا كنت امرأة رياضية ومحبة للحياة ومغامراتها، لا تترددي في استخدام هذا العطر، الذي يعتمد في تركيبته على نغمات الورود والفاكهة وزنبق الوادي، فضلاً غن الفانيلا والمسك الأبيض وخشب الصندل.

 

إقرئي ايضاً:

عطور صممت بحسب نوع البشرة

عطر بمكونات خاصة كفيل بكشف كل اسرارك.. كيف؟

تجنبي هذه الأخطاء عند استخدامك العطور

أضف تعليقا
المزيد من عطور