شيرين عبد الوهاب تمازح الجمهور السعودي وتفاجئهم بلفتة إنسانية

أحيت الفنانة شيرين عبد الوهاب حفلاً غنائيًا في المملكة العربية السعودية، يعد هو الأول لها في المملكة، وقدمت خلاله عددًا كبيرًا من أغانيها الشهيرة، منها: "على بالي" و"مشاعر" و"كده ياقلبي" و"بتوحشني" وغيرها.

كما أظهرت شيرين موقفًا إنسانيًا خلال الحفل، عندما نزلت من على المسرح لمقابلة معجبة كفيفة، وقامت بتقبيلها وسط صيحات الجمهور، الذي أشاد بهذه اللفتة الإنسانية التي قامت بها شيرين. وكانت مطربة أغنية "مشاعر" قد علمت أثناء تواجدها على المسرح بوجود إحدى معجباتها التي تمر بظروف صحية تمنعها من رؤيتها، لكنها أصرت على الحضور رغم ظروفها بسبب حبها الشديد لأغانيها؛ فطلبت شيرين النزول لتقديم التحية لها بشكل شخصي.

شاهدي الفيديو : 

https://twitter.com/bu3ii/status/1009281157886894080

ويبدو أن الفنانة الشهيرة قررت التوقف عن التصريحات التي تغضب جمهورها، واكتفت بمداعبتهم من خلال بعض التصريحات التي لاقت إعجاب الجمهور: "كويس مفيش رجالة معانا النهاردة، كانوا هيتقطعوا".

ثم عادت لتقول لهن، بطريقتها الساخرة التي عكست خفة ظلها: "بموت فيكم بموت عليكم".

اقرئي أيضًا : القبض علي فنان شهير بمطار تونس وبحوزته كمية من المخدرات

كانت شيرين قد وصلت إلى أراضي المملكة العربية السعودية بصحبة زوجها حسام حبيب، وينتشر لهما فيديو يمسكان بيد بضعهما البعض فور وصولهما، أثار جدلاً كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وتداوله عدد كبير من رواد هذه المواقع.

 

أضف تعليقا
المزيد من حفلات ومقابلات