شاهدي الفرق بين إطلالتي ميغان وكيت في سباق الرويال أسكوت

إنه الظهور الأول من نوعه بالنسبة للدوقة ميغان ماركل في سباق رويال أسكوت لعام 2018 الشهير للخيول في باركشير؛ حيث حضرت ميغان برفقة زوجها الأمير هاري، مع مجموعة من أفراد العائلة المالكة البريطانية، وعلى رأسهم الملكة إليزابيث الثانية. 

إليك بعض الملاحظات عن اطلالتي ميغان ماركل وكيت ميدلتون:

-مما لا شك فيه أن دوقة ساكس ميغان ماركل، خطفت الأنظار بإطلالاتها، وقورنت بإطلالة دوقة الكامبريدج كيت ميدلتون في نفس السباق عام 2016.

- اختارت كلاهما فستانًا أبيض، إلا أن فستان كيت كان من الدانتيل، وارتدت معه بروش بتوقيع اسمها الخاص، وهي عادة رسمية يعتمدها كل أفراد العائلة المالكة عدا الملكة.

- في حين اختارت ميغان فستانًا أبيض أنيقًا من توقيع جيفنشي Givenchy بقصة غير متماثلة متوسطة الطول، مع قبعة أنيقة من Philip Treacy وزينت إطلالتها بحقيبة صغيرة سوداء مع حذاء وحزام رفيع باللون الأسود وزوج أقراط ذهبية ناعمة مرصعة بألماس من مجوهرات Birks الكندية.

- إلا أنها على خلاف كيت ميدلتون، لم تعلق البروش المعلم عليه اسمها على صدرها، كما اعتادت أن تفعله الكثيرات من سيدات العائلة المالكة، إلا أنها فضلت حمله في يدها إلى جانب حقيبتها الصغيرة.

- ولكننا لا نعرف هل تعمدت ميغان ذلك للإحاطة بالقوانين الملكية المفروضة عليها، أم أن خامة فستانها الحريري رفيعة للغاية ولا تتحمل نكشة الدبوس! ونشير إلى أن الملكة إليزابيث هي الفرد الوحيد رسميًا في العائلة المالكة التي ليس من المفروض عليها تثبيت البروش أو البطاقة التعريفية في رويال أسكوت.

 

إطلالتي ميغان وكيت في سباق الرويال أسكوت

 

فهل أعجبتك إطلالة ميغان ماركل دوقة ساكس، أم أنك تفضلين إطلالة كيت ميدلتون دوقة الكامبريدج عام 2016؟

اطلعي على ألبوم صور هذا السباق الحافل بالإطلالات الجميلة والمتنوعة وتصاميم القبعات الكبيرة، وشاهدي إطلالة ميغان برفقة زوجها الأمير هاري ونظرات عيونها السموكي الساحرة المتجهة دائمًا نحوه بابتسامتها العريضة، وهي ترافق خطواته بحب كبير وواضح، وشاركينا برأيك بها.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات