أجمل تصاميم مجوهرات ذهب وردي للعروس

لم تعد مجوهرات العروس تقتصر على الذهب الأبيض والأصفر كما جرت العادة منذ سنوات طويلة، فحتى مع الفستان الأبيض، يمكن للعروس أن تعتمد مجوهرات ذهب وردي، التي تتميز بأنوثتها وجاذبيتها.

وخاصةً أن العديد من بيوت المجوهرات باتت تقدم العديد من الابتكارات في التصاميم بالذهب الوردي.

من أبرز دور المجوهرات التي اهتمت بهذا اللون وقدمت تصاميم متنوعة، يمكن أن ترتديها العروس، دار شوميه Chaumet، فتنوعت تصاميمها بين تيجان العروس، الأساور، الأقراط، والخواتم، وجميعها بالذهب الوردي مع لمسة برّاقة بفصوص الألماس.

 


 

Chaumet

 

كذلك ستحبين التصاميم المرحة من شوبارد Chopard، ومجموعات Happy المختلفة، سواء بأشكال القلوب أو المرصعة بالألماس، ومنها العديد من القطع المصنوعة بالذهب الوردي.

ولعروس تبحث عن إطلالة عصرية ولافتة، يمكن أن تختاري مجوهرات لويس فيتون Louis Vuitton بالذهب الوردي؛ حيث تجمع بين البساطة والابتكار.

أما العروس التي تفضل القطع الفاخرة لتمنحها إطلالة راقية؛ فنرشح لكِ مجوهرات فان كليف آند آربلز Van Cleef & Arpels أو بولغاري Bulgari، وخاصةً التصاميم العريضة منها والمرصعة أيضًا بالألماس.

ولأن علامة مجوهرات تيفاني آند كو Tiffany & Co تبحث دومًا عن إرضاء النساء بمختلف أذواقهن؛ فتقدم مجموعة متنوعة من المجوهرات بالذهب الوردي، منها العصري ومنها الكلاسيكي، ولكنها تهتم أكثر بالفتاة المرحة والرقيقة.

 


 

Tiffany & Co

 

كما برزت الساعات المصنوعة من الذهب الوردي لدى أكثر من ماركة، والتي يمكن للعروس أن تعتمدها في يوم الزفاف، مثل: ساعات بولغاري Bulgari، وساعات ديور Dior.

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات عروس