أجدد موديلات فساتين زفاف لذوات الصدر الصغير

في حالة كانت العروس صاحبة صدر كبير؛ فينصح باختيار فساتين زفاف بسيطة وناعمة دون أي تفاصيل بارزة في منطقة الصدر، وفي المقابل، تبحث العروس صاحبة الصدر الصغير عن فساتين زفاف تناسبها وتخفي هذا العيب في الجسم.

ولقد وجدنا لكِ مجموعة من الموديلات التي تساعد في إخفاء حجم الصدر الصغير؛ لتصنع توازنًا في الجسم وتجعل إطلالتك جذّابة ومفعمة بالأنوثة.

فساتين زفاف بتفاصيل على الصدر:
من الموديلات التي تخفي صغر حجم الصدر، تلك المزينة بتفاصيل أو قصّة بارزة على الصدر، مثل: الفساتين بالفيونكة من ليلا روز Rose وفيكتور آند رولف Viktor & Rolf، وفستان العقدة من كارولينا هيريرا Carolina Herrera.

 



 

Viktor & Rolf

 

فساتين زفاف بطبقات على الصدر
أيضاً يمكن أن يكون الفستان مزودًا بطبقة إضافية أو أكثر في منطقة الصدر ليخفي حجمه الحقيقي، مثل: الفستان المنفوش من مونيك لولييه Monique Lhuillier، والفستان بالتوب القصير حتى أسفل الصدر من Randi Rahm، والفساتين بالطبقة الإضافية من جاستن ألكسندر Justin Alexander.

 

Justin Alexander

 

كما قدمت ماركة Mira Zwillinger فساتين زفاف مزودة بطبقة أو سترة تغطي جزءًا من الصدر وتجعله يبدو أكبر حجمًا.

وأحببنا الفستان بطبقة الكشاكش التي تنسدل على الصدر من تاداشي شوجي Tadashi Shoji.

فساتين زفاف لا تحدد الصدر:
أما إذا كنتِ تفضلين الفساتين البسيطة ودون التفاصيل؛ فينصح بأن تكون غير محددة لمنطقة الصدر أو ضيقة، واختيار الفستان الذي ينسدل عموديًا من أسفل الصدر أو يكون واسعًا في هذه المنطقة، مثل: فساتين زفاف جيني باكهام Jenny Packham.

 

Jenny Packham

 

كذلك ينصح باعتماد فستان ذي فتحة صدر دائرية وليس على هيئة حرف V؛ حتى لا تظهر حجم الصدر الصغير، وكذلك الابتعاد عن الفساتين بفتحة القلب أو التي تكشف منطقة الصدر.

ومن أبرز الموديلات التي تساعد في إخفاء تفاصيل الصدر، فساتين زفاف Sebastien Luke، وTruly by Zac Posen.

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف