لفات طرح ناعمة لا تعيق المرأة أثناء قيادة السيارة

تستعد المرأة السعودية للاحتفال بحدث تاريخي وهو قيادتها السيارة، وسوف تسلط الاضواء عليها.

تفتش المرأة عن بعض اللفات المريحة التي لا تعيق حركتها خلال قيادة المرأة. اليك بعض النصائح حول اللفات التي يمكن اعتمادها في تلك الخطوة.

  • المناديل الثابتة على الرأس: هي مناديل عملية متوفرة في كافة المحلات التجارية التي تعنى بشؤون المرأة المحجبة. من مميزات تلك المناديل انها توضع على الرأس ولا تحتاج الى اي تعديلات فيها. يكفي ارتداؤها فحسب، وهي متوفرة بجميع الالوان وتغطي الشعر كله وتبقى ثابتة طوال النهار. تلك المناديل تلجأ اليها المرأة العاملة، وقد تضع فوقها منديلاً تترك الحرية له على كتفيها.

 

  • لفات جداتنا: يمكن الاعتماد على تلك اللفة لانها بسيطة وتدوم لساعات طويلة. ارتدي المنديل على رأسك، ثم ارجعيه الى الوراء واربطيه على شكل حزمة. هذه اللفة تنفذها المحجبة التي تقود السيارة لانها لا تظهر اي جزء من شعرها.
  • البندانة هي عامل اساسي: للبندانة عامل اساسي بأي لفة عملية. يجب ارتداء البندانة في شتى اشكال اللفات لانها تجمع الشعر كله الى الوراء وتمنع انفردا اي خصلة منه.
  • اللفة الخليجية: هي مناسبة جداً للمرأة التي تقود، شرط أن يتم تثبيتها بشكل جيد على الرأس. يمكن وضع المزيد من الدبابيس في المنديل كي لا يعرقل قيادة المرأة.
  • مناديل الحرير: في حال اعتمدت على تلك المناديل يجب ان تثبيتها جيدا بالدبابيس منعاً لتزحلقها على الرأس. ثبتي المنديل بالدبوس في وسط رأسك وعلى جانبيه، ولا تضعي الكثير من الاكسسوارات فيه.
  • المناديل القطنية: عملية ومناسبة للمرأة التي تقود لانها اولا تخفف من حرارة الشمس، وثانياً لا تتزحلق عن الرأس.

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات