أجور خيالية لأبطال مسلسلات رمضان 2019 عادل إمام ومحمد رمضان في المقدمة

بمجرد انتهاء مسلسلات رمضان 2018 بدأت بعض شركات الإنتاج في التحضير للموسم الرمضاني 2019، ومع هذه التحضيرات بدأ الحديث عن قائمة الأجور الجديدة للفنانين خصوصا بعد نجاح عدد كبير من الأعمال هذا العام.

في المقدمة جاء الفنان عادل إمام الذي وصل أجره الجديد إلى 65 مليون جنيه نظير المشاركة في أي عمل تليفزيوني، وذلك بعدما تراوح أجره ما بين ال35 وال45 مليون جنيه خلال السنوات السابقة ليكون عادل أمام أعلى الممثلين أجراً في الدراما التليفزيونية حتى الآن.

اقرئي أيضًا : منة فضالي لسلاف فواخرجي: للأسف سقطتِ من نظري!

أما الفنان محمد رمضان فقد وصل أجره الحالي إلى 45 مليون جنيه، وعلى الرغم من تعاقد رمضان مع أكثر من شركة إنتاج لتقديم عمل تليفزيوني جديد إلا أنه لم يحدد بعد الشركة التي سيتعاون معها رمضان المقبل ولا القصة التي سيقدمها في عمله القادم.

الفنان أمير كرارة هو الآخر تضاعف أجره هذا العام فقد كان يتراوح ما بين 5 و7 مليون جنيه إلا أن بعد نجاح الجزء الثاني من مسلسل كلبش 2 وصل أجر كرارة الذي يتفاوض معه المنتجون حالياً ما بين 15 إلى 20 مليون جنيه من أجل تقديم عمله التليفزيوني القادم.

الفنان ياسر جلال أيضا تضاعف أجره هذا العام بعد نجاحه للعام الثاني على التوالي وهذا العام كان النجاح من خلال مسلسل رحيم، ليتعاقد بعدها ياسر على مسلسل جديد مقابل 15 مليون جنيه، رغم أن أجره عن مسلسل ظل الرئيس كان ثلاثة ملايين ونصف المليون.

اقرئي أيضًا : هنا شيحة تتعرض للهجوم بعد سخريتها من هزيمة المنتخب المصري في المونديال

أما عمرو يوسف فتأتي التوقعات بارتفاع أجره بعد أن لاقى مسلسله الأخير «طايع» نجاحاً كبيراً، ولكنه لم يحدد بعد الدور الذي سيقدمه العام المقبل، أو الشركة التي سيتعاون معها، وكان أجر عمرو في مسلسله الأخير 10 مليون جنيه.

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون