موديلات جمبسوت من مجموعات كروز 2019 بحسب جسمك

خصصت دور الأزياء العالمية جانب من مجموعات موسم العطلات (كروز 2019) لتقديم القطعة التي تجمع بين العملية والأناقة، إليكِ أحدث موديلات الجمبسوت لتنتقي منها ما يلاءم شكل جسمك.

- تجنبي الموديلات الملتصقة بالقوام اذا كنتِ ممتلئة الجسم، ويفضل أن تختاري جمبسوت أسود ليساعدك في تنحيف المناطق المكتنزة مثل التصميم الذي رصدناه في عرض ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti.


- ألجئي للجمبسوت بطبعة الخطوط العمودية الرائجة لتزيدي من طول قامتك، سيعجبك الموديل الموقع من رالف لورين Ralph Lauren والذي يتميز بقصته المحتشمة التي تضمن لكِ إطلالة ساترة تناسب إطلالات المحجبات.

 


 

جمبسوت من Ralph Lauren

 

- القصيرات أيضاً يمكنهن التأنق بالموديلات عالية الخصر التي صادفناها في مجموعات كريستيان سيريانو Christian Siriano، تاداشي شوجي Tadashi Shoji وبادجلي ميشكا Badgley Mischka، وذلك الأخير يتميز بموديله الذي يناسب السهرات حيث أزدان التوب بالتطريز كما زود بحزام عريض من نفس اللون زاده أناقة وثراء.

 


 

جمبسوت من Christian Siriano

 

- صاحبات القوام الكمثري نرشح لهن الجمبسوت الأحمر الموقع من أليس + أوليفيا Alice + Olivia والذي يتميز بالأرجل الواسعة والتي ستخفي شكل الأفخاذ الممتلئة.

- الموديلات المطبعة زين أغلبها هذا الموسم بطبعات، ولكن أنتبهي فهذا الستايل سيركز النظر على الأجزاء الممتلئة من قوامك وسيزيدك قصراً، لذلك نرشح هذة التصاميم لممشوقات القامة، وتجدينها لدى Warm وريبيكا تايلور Rebecca Taylor.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة