موديلات حقائب ماركات للقصيرات من مجموعات كروز 2019

تصاميم فريدة من حقائب اليد ميز أغلبها الحجم العملي، أدرجتها دور الأزياء العالمية ضمن مجموعات العطلات (كروز 2019)، رصدنا لكِ أجملها تحديدًا الموديلات التي تناسب قصيرات القامة، طالعيها لتجددي بها إطلالتك هذا الصيف.

- من أبرز الحيل للظهور بقامة أكثر طولاً هو إنتقاء موديل الحقيبة المناسبة، وهنا ننصحك بإعتماد الموديلات متوسطة الحجم والتي لا تتطغى على شكل جسمك مثل القطع الـ Tote الموقعة من Akris وجورجيو أرماني Giorgio Armani والتي تميزت باليد القصيرة.

 


 

جورجيو أرماني Giorgio Armani 

 

- لإطلالة شبابية أنيقة نرشح لكِ حقائب اليد الصغيرة والمزودة بحزام متوسط الطول التي رصدناها في مجموعات No. 21، روشاس Rochas وسي باي كلوي See by Chloé.

- في حال أعجبتك حقيبة بحزام طويل يمكنك إعتمادها بطريقة الـ Cross مثل التصميم الموقع من ماركة امبوريو ارماني Emporio Armani.

- بما أننا نتحدث عن حقائب مخصصة لموسم العطلات، فكان من الطبيعي أن تسيطر حقائب الدلو على أغلب المجموعات، وقد خطفت أنظارنا التصاميم التي حملت توقيع Adeam وسلفاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo، والمميز بها هو حجمها الصغير الذي سيزيد من طولك.

 


 

Adeam

 

- للسهرة ليس هناك أجمل من الحقيبة الكلاتش المزدانة بالتطريز الذي يمزج بين الألوان المرحة والفخامة التي عودنا عليها المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب Elie Saab.

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات