العطر الجديد الغجري والأنيق من By Terry

"أقدّم لكم بصمة عطرية مُفعمة بأشعّة الشّمس، أو دي بارفان جذّاب وجريء -، مثل المجالات السماوية المُلهمة للعطر."
تيري دي غونزبيرغ


إنّ المرأة التي يستهدفها عطر Soleil Piquant هي تلك التي تجسّد الجمال البوهيمي تحت حرارة شمس إيبيزا والتي تشعّ حيوية. تحتفي الروائح الحسّية والشغوفة بأوقات الفراغ التي أشعلتها الشمس الحارقة وبالليالي الشاعرية وسط تموّج إيقاعي لا يرقى إليه الشك.
تظهر نضارة النيرولي بجرأة واضحة على البشرة، يدعمها تألّق الماندارين وأزهار الصبار واللوز بلمستها الدافئة.
فهذا التعبير المفعم بالحيوية وبأشعّة الشمس يحتضن المرأة البوهيمية الأنيقة التي تشعّ جاذبيّة. وهي اليوم تستحقّ مكانتها تحت أشعّة الشمس... الشمس، 365 يوما في السنة.

 

يجسّد عطر Soleil Piquant أيّام الصيف الطويلة المترفة وسط المياه الزرقاء التي ألهبتها الشمس.
حرّري خيالك. راقبي أشعّة الشمس الحارقة خلف نظّاراتك الشمسية. إستمتعي بدفء بشرتك السمراء والمالحة.
عزّزي جمال رموشك بقلم الكحل. تألّقي بزيّ القفطان المزدان بنمط الأزهار وتجوّلي داخل معرض فنّي. تناولي مشروباً على الشرفة. إكتشفي إيبيزا وجمال جزيرتها وألوانها الجمّة.
وعند غروب الشمس، إستسلمي لموسيقى الإليكترو التي تغمر هواء الليل. ارقصي حافية القدمين على الرمال الحريرية حتى حلول الظلام. إخضعي لرغبات الليل. إستسلمي بالكامل للمجهول.
تخلّي عن الموانع وأطلقي العنان لنفسك!


قصيدة غنائية أنثوية
نزولاً عند طلب تيري دي غونزبيرغ، تولّى صانع العطور الفرنسي "بينويست لابوزا" تنظيم نفحات النيرولي على طريقته الفريدة. كما واستحدث كلّ شيء بإزدواجية وتحدّى المفارقات الحتميّة القابعة بين الإشراق والجمال، الضوء والظلّ، الخفيّ والمكشوف.
تتكوّن الرائحة الوردية- الشمسية في العطر المركّز بنسبة 20% من مكوّنات طبيعية، بتوقيع دار باي تيري العريقة.

 

هرمٌ من النفحات المتناقضة
يبرز بالدرجة الأولى جمال زهرة الاورنج المُعزّز تألّقُها بفضل عذوبة الماندرين والبرغموت من كالابريا ويواكبها تموّج نسيم البحر.
الجمال الثاني يمكن في أزهار النيرولي التي توفّر مزيداً من العذوبة والسطوع. تسيطر على هذه الأخير بودرة زهرة الأيريس ثمّ في اللحظة القادمة تظهر أزهار شجرة اللوز الناعمة وسط تحفيز أزهار الصبار بمظهرها الشائك ومحورها الدافئ. تجسّد كلّها الحرية الثائرة للمرأة البوهيمية الأنيقة والدائمة التألّق.
أخيرا"، يضمن المسار العطري آسرك متخطّياً الحدود كافة. تقبع النفحات الخشبية المبهمة والفاخرة منتظرةً لمفاجأتك. وتواكب هالة من الفانيليا كلّ من الباتشولي، خشب الغاياك ونجيل الهند.

 

إزدواجية رائعة مُجسّدة في العبوة نفسها
داخل علبة زجاجيّة وبشكل رائع، يتموضع العطر بلونه الأصفر الذي يستحضر الشمس المتوهّجة. وسط مسرحيّة مُتقنة من التباينات، يتنافس العطر الأصفر مع قطرات الزئبق الشهيرة التي تحمل توقيع "باي تيري" والتي، بدرجة لونها الفضيّة، تشكّل سدادة الزجاجة.

أضف تعليقا
المزيد من عطور