بالصور عزاء الراحل ماهر عصام بحضور زملائه الفنانين

توافد عدد كبير من الفنانين على عزاء الفنان الراحل ماهر عصام، والذي أقيم أمس بمسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين بالقاهرة. ومن ضمن الفنانين الذين تواجدوا في العزاء أمس كريم محمود عبدالعزيز، وماجد المصري، وسامي مغاوري، وشريف رمزي، والمذيع عمرو رمزي، وأحمد عبدالله محمود، وآثار الحكيم التي شاركت الراحل في أول أعماله، وهو فيلم النمر والأنثى، وشهد العزاء تأثر عدد كبير من الحضور، كما انهار الفنان أحمد عزمي باكياً خاصة أن الثنائي كانا صديقين مقربين من بعضهما كثيراً، وكان أيضاً من ضمن الحضور الفنان عمرو عبدالجليل، والفنان أحمد صفوت، والمخرج يسري نصرالله، وكذلك الفنان سليمان عيد.

اقرئي أيضًا : بعد نجاح فيلم «حرب كرموز» أمير كرارة يواجه الإنجليز في رمضان 2019

من المعروف أن الفنان الراحل ماهر عصام، قد شارك في عدد كبير من الأعمال الفنية على الرغم من صغر سنه، فقد بدأ مشواره وهو في الثالثة من عمره، في العديد من الأعمال السينمائية والتليفزيونية، من أهمها «النمر والأنثى، وفيلم المخرج يوسف شاهين اليوم السادس، وسكوت هنصور» .

اقرئي أيضًا : بيتر ميمي يكشف أسرار وخبايا تصوير الفيلم الأشهر بالسينما المصرية «حرب كرموز»

وكان الفنان الراحل قد أصيب بنزيف في المخ في عام 2015 تسبب في دخوله العناية المركزة وحصوله على علاج مكثف استمر لعدة أشهر، إلا أنه فوجئ بتجدد إصابته مرة أخرى منذ عدة أيام، ودخوله أحد المستشفيات مرة أخرى، ثم دخوله في غيبوبة استمرت لعدة أيام حتى توفي.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب