صور منزل Adam Levine الهوليوودي

مسيرة حافلة خاضها المغني، وكاتب الأغاني الأمريكي أدم ليفين Adam Levine، حاز خلالها على 3 جوائز غرامي، زينت أجمل زوايا غرفة نومه الفاخرة في منزله الهوليوودي الراقي، فهو المؤمن بضرورة ترك بصمة خاصة في أصغر التفاصيل الخاصة بديكور أي منزل.

غرفة الجلوس

تستحق كل قطعة من قطع غرفة الجلوس الوقوف مطولاً أمامها لتأمل جماليتها، من الأريكة الأرجوانية مخملية الخامة، إلى الأريكة الجلدية البيضاء، المقعد الجلدي الأسود، الطاولة البيضاء، السجادة الملونة، التحف الأثرية، المصابيح، الجدار الجانبي بطلاء أسود، والتراس الخارجي الواسع؛ حيث الوسائد الضخمة ذات الألوان الصيفية والزخارف العتيقة. وقد وضع المغني لمسته الخاصة مع نشر آلاته الموسيقية هنا وهناك في زوايا الغرفة.

التراس

يطل التراس الواسع على مسبح خاص تحيطه الأشجار من كل صوب؛ حيث يصل بينهما درج انسيابي يذكرنا بحارات مدينة بورسعيد التونسية أو جزر اليونان الساحرة، خاصة مع الجدران الخارجية البيضاء.

مطبخ معدني

يتميز المطبخ خزائنه وأدواته الكهربائية بلون فضي معدني، تماشى بشكل مثالي مع الجدران الخشبية، وحاملة مصابيح السقف ذات اللون الذهبي. وقد نُسقت طاولة الطعام الرخامية مع كراسٍ جلدية سوداء ذات تصميم انسيابي.

غرفة نوم ملكية

يعتقد الكثيرون أن الألوان الداكنة تبعث على الشعور بالاكتئاب، إلا أن غرفة نوم Adam تثبت العكس مع ما توفره من شعور بالحميمية والرقي، مع جدرانها وسقفها بلون أسود، أرضية رخامية بألوان داكنة، سرير بني داكن، أغطية وستائر بلون خمري، مقاعد جلدية سوداء، لوحات سوداء وبيضاء، وموقدة حطب صغيرة.

وقد أضيفت حقيبة سفر بلون أبيض لتثبت لنا أيضاً بأن قطعة ديكور واحدة قادرة على إغناء الديكور وكسر جموده.

لم يكتفِ المغني العالمي بهذا القدر من الجمال، بل استعان ببيانو أسود وأريكة مخملية خمرية مستديرة؛ لجعل غرفة النوم الرئيسية لا تشبه غيرها.

حمام رخامي مميز

كذلك يتميز حمام المنزل بتصميم راقٍ؛ حيث الرخام الرمادي يغطي جدرانه، سقفه وأرضيته، مع حوض استحمام أبيض من الداخل وأسود من الخارج، وطاولة بيضاء زودت بنباتات خضراء. فعلى الرغم من بساطته إلا أنه بدا بشكله النهائي في قمة الفخامة.

أضف تعليقا
المزيد من ديكور