للرجال هذه التصرفات تؤذي علاقتكم بالشريك

بينما يسعى الكثير من الرجال لقضاء أمتع اللحظات مع شريكة الحياة، يلجأ بعضهم إلى انتهاج بعض التصرفات الخاطئة التي تحول دون استمرار هذه العلاقة رغم وجود الحب بين الطرفين.

وهكذا.. بدلًا من الرجوع عن تلك التصرفات، يكون الانفصال هو الحل الأسهل، لذلك قررنا اليوم مساعدتك سيدي للتعرف على هذه الأفعال حتى تنعم بحياة رائعة مع شريكة حياتك:

-منع الشريك التحدث مع الآخرين

بالطبع جميع الرجال يشعرون بالغيرة تجاه شريكات حياتهم، لكن من نقصدهم هنا، الأشخاص اللذين يحاولون دائمًا التحكم في صداقات شركائهم، لدرجة أنهم إذا شعروا أن هناك من يهدد العلاقة، سيقترحون على الفور تغيير الأصدقاء بآخرين يثقون هم بهم، لا شريكة الحياة.

 


 

منع الشريك التحدث مع الآخرين

 

وكذلك بالنسبة للأقارب والجيران وصولًا في النهاية لأقرب المقربين بحجة الحب والغيرة الزائدة.

-الملاحقة المستمرة


لا أحد ينكر أن اهتمام الرجل بشريكته يُعد من أفضل الأمور التي تضمن له كسب قلبها مدى العمر، لكن كما هو معروف أن الشىء كلما زاد عن حده انقلب إلى ضده.

لذلك ننصحك عزيزي الرجل بالابتعاد تمامًا عن المكالمات الزائدة طوال اليوم، وما يتخللها من رسائل تستهدف بها في الأساس معرفة ما تفعله بدونك.

-حب السيطرة

مهما بلغت درجة عشقك لها، إياك أن تشعرها أنها ملكًا لك وحدك وأنه لا يحق لأحد غيرك التواجد أو التحدث معها حتى وإن كانوا أصدقائها.

فقط اترك لها الحرية الكافية التي تجعلها تشعر وكإنها لم تسجن بقرارها ارتباطكما أو زواجكما.

-التهديد الدائم

يلجأ بعض الرجال لإتباع نظرية "دس السم في العسل" وذلك عن طريق تهديد شريكات حياتهم بأشياء يقصدونها فعليًا ولكن على شكل نكات.

 


 

التهديد الدائم

 

وذلك كأن يقول مثلًا: "لو ذهبتي إلى هذه الرحلة بدوني، قد أفسخ ارتباطنا ثم يضحك"، وهكذا.

-منع الذهاب لأماكن معينة

من ضمن ما يتحكم به هؤلاء الأشخاص في العلاقات بشريكاتهم، إنهم يمنعونهن دائمًا من الذهاب إلى أماكن معنية خوفًا عليهم، ولكن دون أن يفسروا الخطر الموجود في هذه الأماكن، الأمر الذي يتسبب بدوره في زيادة المشاكل بين الطرفين في النهاية.

أضف تعليقا
المزيد من حب ورومانسية