نصائح لارتداء الملابس المطرزة بجاذبية

تعد الملابس المطرزة من أجمل قطع الأزياء التي ظهرت على الساحة منذ عامين ومازالت متصدر بقوة عالم الموضة وخاصة في فصل الصيف؛ حيث البلوزات والبنطلونات والإكسسوارات التي تعتمد على التطريز بأشكاله كافة بشكل قوي.

تعتمد القطع المطرزة على تداخل الخيوط الملونة لرسم أجمل التصاميم سواء كانت رقيقة أو متكلفة، ففي النهاية جمال القطعة الواحدة يعتمد على التطريز في إبراز جمالها. ولكن الملابس المطرزة تحتاج إلى بعض الفن في تنسيقها؛ لكي تظهر بشكلها المثالي. اتبعي النصائح التالية لتتعرفي على طرق تنسيق الملابس المطرزة بجاذبية.

 


 

فستان قصير مطرز

 

عند ارتداء الملابس المطرزة، حاولي بقدر الإمكان أن تنسقي قطعة واحدة فقط مطرزة وباقي القطع تخلو من التطريز لراحة العين ولجاذبيتك، فمثلاً ارتدي بلوزة blouse ذات أكمام مطرزة ونسقيها مع بنطلون جينز وانتعلي حذاءً بأحد ألوان التطريز.

إذا كنت من هواة ارتداء البنطلونات المطرزة، فهنا يجب أن تراعي اختيار التوب بلون موحد، ولكن بإمكانك ارتداء أي من الإكسسوارات التي تفضلينها كالأعقاد أو السلاسل على سبيل المثال.

للفتاة الجريئة؛ بإمكانك دمج top مطرز بكثافة مع بنطلون مقلم باللون الأبيض والأسود؛ لتستمتعي بطلة رائعة لا مثيل لها.

 


 

جاكيت مطرز بشكل دقيق

 

ولمحبي الفساتين، فإنها من أكثر القطع التي تنتشر مؤخراً في كثير من المحال التجارية stores، كل ما عليك فعله هو انتقاء الفستان المطرز الذي يروق لك لتنسقيه مع حذاء وحقيبة تليق به.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة