اختاري نجمة مع ابنتها واكتشفي ما ينقصك لتكتمل سعادتك

ظهرت عدد من النجمات على حساباتهن على "إنستغرام" برفقة بناتهن. وقد ارتدين وإياهن الملابس نفسها. هذا ما فعلته مثلاً كل من مايا دياب وجيني إسبر ومريم أوزرلي ودنيا بطمة وجويل ماردينيان وهدى قطان. وفي هذا الاختبار يمكن اختيار صورة إحدى هؤلاء النجمات مع ابنتها لمعرفة النقص الذي يمنع الشعور بالسعادة.

 

1 مايا دياب

إذا اخترت صورة مايا دياب وابنتها فهذا يدل على أنّك تمتلكين كل مقومات الحياة السعيدة من المؤهل العلمي إلى المرتبة المهنية إلى شريك الحياة المناسب والعائلة المميزة. لكن ما ينقصك هو الشعور بالرضى. فأنت طموحة، لكن أحلامك تمنعك من الشعور بالاكتفاء. ولهذا الأفضل أن تعيشي كل لحظاتك بفرح بالتزامن مع سعيك إلى تحقيق الأفضل.

 

 

2 مريم أوزرلي

في حال وقع خيارك على الممثلة التركية مريم أوزرلي وابنتها، فهذا يعني أنّك تتمتعين بالكثير من النشاط وتؤدين مهماتك على أكمل وجه. إلا أن ما يمنع شعورك بالسعادة هو إحساسك بأن الأشخاص المحيطين بك لا يقدرون إنجازاتك. لذا الأفضل أن تعززي ثقتك بنفسك أكثر وأن تقومي بواجباتك من دون أن تنتظري أي مبادرة من الآخرين.

3 هدى قطان

هل اخترت صورة خبيرة الجمال المؤثرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي هدى قطان مع ابنتها؟ إذاً أنت تتعاطفين مع الآخرين وتظهرين دائماً استعدادك للتعاون معهم لحل مشكلاتهم. إلا أنّك لا تشعرين بالفرح أثناء وجودك في وسطهم والسبب أنهم لا يأتون على ذكر إنجازاتك. لذا الأفضل ألا تكترثي للأمر بل احرصي دائماً على القيام بالأفعال الإيجابية من دون توقع أي ردّة فعل من أي نوع من الآخرين.

 

4 دنيا بطمة

في حال وقع اختيارك على صورة دنيا بطمة وابنتها، فهذا يعني أنّك تتحلين بالجرأة وتحبين المغامرة. إلا أنّ شريك حياتك لا يتسم بالصفات نفسها. لذا لا يمكنه أن يرافقك حيثما ذهبت. كما أنّه يفضل العزلة. ولهذا تشعرين بالنقص وعدم الرضى في الكثير من الأحيان. ورغم هذا عليك أن تتقبلي طباعه وأن تحاولي قدر الإمكان دفعه إلى الخروج من وحدته.

 

5 جيني إسبر

إذا وقع نظرك على صورة جيني إسبر وابنتها فأنت خجولة ولا تثقين كثيراً بقدراتك. لذا من الطبيعي أن تشعري بالنقص وبتفوق الآخرين عليك. لكن حاولي أن تتخلصي من التفكير بطريقة سلبية ومن رسم صورة مشوهة لذاتك أمام أنظار الآخرين وأما ناظريك في الوقت نفسه. وتذكري أنّ الأشخاص الآخرين ليسوا كاملين وأنك تتفوقين عليهم بالكثير من نواحي شخصيتك وحياتك.

 

6 جويل ماردينيان

تحبين دائماً أن تحظي بالمرتبة الأولى في كل ما تقومين به. كما أنّك لا تتقبلين أن يكون شخص آخر هو الرابح في أي أمر. وتحرصين على أن تنتهي كل فصول حياتك نهاية سعيدة. ولهذا تشعرين بالانزعاج والحزن في حال لم تنجحي في أداء أبسط المهمات على أكمل وجه. إذاً انتبهي وحاولي أن تتذكري دائماً أن لدى كل إنسان في حياته نقصاً من نوع ما واستمتعي.

أضف تعليقا
المزيد من أناقة الأم والطفل