فيديو طريقة سهلة لتبييض الأسنان من فرح دوكاي

يعتبر تبييض الأسنان جزءًا لا يمكن التخلي عنه من جمال المظهر. ولهذا باتت الكثيرات يلجأن إلى تقنيات التبييض المختلفة. إلا أن مدونة الجمال الشهيرة فرح دوكاي اقترحت طريقة أخرى سهلة التحضير. يكفي برأيها توفير بعض المكونات الطبيعية مثل القليل من الطين وبيكربونات الصودا والقرفة والكركم وبودرة الكاكاو ثم البدء بتطبيق الوصفة على طريقتها.

 

وصفة الطين والكاكاو وبيكربونات الصودا لـ تبييض الأسنان

عندما يتحول لون أسنانك إلى الأصفر يؤثر هذا سلباً على ابتسامتك وبالتالي على جمال إطلالتك. لكن ليس عليك اللجوء فوراً إلى طبيب الأسنان. فمن الأفضل أن تجربي أولاً هذه الوصفة الطبيعية سهلة التحضير التي تقدمها لك مدونة الجمال المؤثرة على وسائل التواصل الاجتماعي فرح دوكاي.

ولهذا تحتاجين إلى: ملعقة طعام من الطين، نصف ملعقة طعام من بيكربونات الصودا، ربع ملعقة طعام من القرفة، ربع ملعقة طعام من الكركم ورشة من بودرة الكاكاو.

أخلطي كل هذه المكونات معاً. بللي فرشاة الأسنان بالماء، ضعيها في المزيج ثم افركي أسنانك بها كالمعتاد.

وبعد ذلك اغسليها جيداً بالماء. وتذكري أن الطين يساعد على تخليص فمك وأسنانك من أنواع البكتيريا الضارة كما أنه يعيد بناءها وتقويتها بسبب غناه بالكالسيوم والمغنيزيوم.

أما بيكربونات الصودا فهي تساعد على إزالة اللون الأصفر عن أسنانك وتخلصك من رائحة الفم الكريهة.

كذلك تعيد القرفة الانتعاش إلى فمك وتقضي على البكتيريا الضارة وتمنع صدور الرائحة الكريهة عنه.

ويعتبر الكركم محارباً فعالاً للالتهابات وهو يحمي من حدوث التهاب اللثة ويساعد على إزالة الجير.

وتساعد بودرة الكاكاو على تقوية مينا الأسنان وعلى منع إصابتها بالتسوس. وإضافة إلى كل هذه الفوائد لا تنسي أبداً أن هذه الوصفة تعتبر أكثير الطرق فعالية لـتبييض الأسنان.

أضف تعليقا
المزيد من وصفات طبيعيّة