قبل رحيله ماهر عصام يكشف تفاصيل أزمته الصحية

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي حلقة من برنامج بني آدم شو حل فيها الفنان الراحل ماهر عصام ضيفاً على أحمد آدم مقدم البرنامج، وكشف خلالها تفاصيل أزمته الصحية الأخيرة التي تعرض لها منذ سنوات.

وأكد عصام خلال الحلقة أنه سقط أرضاً أثناء الاستحمام؛ مما تسبب في انفجار شريان في المخ ودخل في إغماءة عدة ساعات أنقذه منها جيرانه بعد أن تساقطت قطرات من المياه على منزلهم في الطابق السفلي؛ مما اضطرهم لكسر باب المنزل لإنقاذه.

شاهدي الفيديو : 

 

 

ويكمل ماهر أنه دخل في غيبوبة عدة أيام قبل أن يفيق ليجد العديد من الشائعات التي تحاصره من كل جانب، ومنها أن أهل زوجته أرسلوا له بعض البلطجية لضربه؛ انتقاماً منه نافياً فكرة زواجه من الأساس مؤكداً أنه أعزب، ويعيش مع والدته التي تصادف كونها خارج المنزل وقت تعرضه للحادث.
يذكر أن ماهر عصام رحل عن عالمنا صباح أمس عن عمر يناهز 38 عاماً بعد دخوله في غيبوبة إثر تعرضه لنزيف في المخ.

اقرئي أيضًا : مخرج «كلبش» يكشف موعد عرض الجزء الثالث من المسلسل

وعن أسباب الوفاة كشف الفنان شريف إدريس عبر حسابه على فيس بوك قائلاً: «طيب يا جماعة ده بجد تحذير مهم جداً، ماهر عصام كان اتعرض لأزمة صحية من قريب، وكان عنده انفجار في شريان في المخ ودخل المستشفى فترة، وكانت أزمة صعبة وعدت على خير، اللي حصل لماهر عصام النهاردة، وده اللي عرفته إنه كان بيتفرج على مباراة مصر، وانفعل مع المباراة فحصله نزيف في المخ».

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب