موديلات حقائب من إنستقرام للقصيرات وطرق تنسيقها لتزيدك طولاً

تتعدد الصيحات ونتطلع لإعتمادها جميعاً لإطلالة مواكبة للموضة دون أن نراعي أن تكون مناسبة لشكل قوامنا، وهو السبب الرئيسي في الحصول على إطلالة غير موفقة، والأمر هنا لا يقتصر على الأزياء فقط بل والأكسسوارات متضمنه حقائب اليد.

من هنا أردنا في هذا المقال أن نعرفك على موديلات الحقائب التي تناسب فتاة أو سيدة قصيرة القامة لتستوحي منها ما يلاءم ذوقك الشخصي.

- لتبرزي طول قامتك أنتِ في حاجة إلى حقيبة Tote متوسطة الحجم مثل حقيبة برادا Prada والتي تتميز بحجمها المتوسط واليد القصيرة التي تمكنك من حملها على الذراع بدلاً من الكتف.

 


 

حقيبة Tote من برادا

 

- من حقائب الكتف الرائجة في صيف 2018 حقيبة GG Marmont من غوتشي Gucci والتي تتميز بحجمها الصغير والسلسال الذي يمكن التحكم بطوله وتقصيره ليلاءم طولك.

- لإطلالة على الموضة لا يفوتك هذا الموسم إعتماد الحقيبة الخوص أختاري قطعة Shopper صغيرة مثل تصميم لويفي Loewe الشهير ونسقيها مع قميص بخطوط عمودية لمزيد من الطول.

- من القطع الرائجة هذا الموسم حقيبة كلوي Chloé المزودة بسوار ذهبي Bracelet bag، بخلاف حجمها الصغير والعملي تتمتع هذة الحقيبة بميزات وتفاصيل تجعل منها أكسسوار يلاءم طلعات الصباح والمساء اذا ما أحسن تنسيقها مع الأزياء المناسبة.

 


 

حقيبة Bracelet من كلوي

 

- أيضاً حقيبة Trapeze من سيلين Celine، نسقيها مع توب Peplum فضفاض لتخفي البطن البارز شرط أن يصل طوله لأول الفخذ حتى يناسب قوامك القصير.

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات