إحتفل هذا العيد مع فندق الفيصلية

يدعوك فندق الفيصلية بالرياض الفاخر الذي يقع في قلب العاصمة إلى الاحتفال بالعيد مع بوفيه فطور شهيّ في خيمة مطعم فوانيس. يُعدّ الفندق المكان المثالي لتدليل عائلتك وأصدقائك بفطور يلبّي أذواق الجميع، هو الذي ذاع صيته بفضل المأكولات والجلسات الرائعة التي يقدّمها وبموقعه المميّز في أحد أكثر الأماكن أهميّة في المدينة.

يشتمل بوفيه فطور العيد على تشكيلة من الأطباق التقليدية والعالمية من العربية، والغربية، إلى الآسيوية والهندية، إلى جانب توفّر محطّات لتحضير السوشي وتقديم السلطات والخبز بحسب ذوقك والكثير بعد.

يغمر الفندق الضيوف بأجواءٍ تحاكي التقاليد العربية في خيمة فوانيس، حيث يستمتعون ببوفيه فطور يزخر بأشهى المأكولات سواء كانت عربية أو عالمية. من الملذّات العالمية على مثال الفطائر المحلّاة، والمعجّنات، وطبق الهاش براون، والبيض والنودلز إلى طبق السمك المدخّن، والبيض بالكمأة مع الفطر، والشكشوكة التونسية، وفطائر الوافل البلجيكية والتوست الفرنسي بالقرفة، فيجد كلّ ضيف طبقه المفضّل ويتمتع بأشهى فطور احتفالاً بالعيد.

يبدأ فطور العيد في مطعم فوانيس يوم السبت الواقع فيه 16 يونيو من الساعة 6 صباحاً حتى 12 ظهراً، كما تتوفّر محطّات للطهي الحيّ، ومشروبات ساخنة وعصائر طازجة. تبدأ الأسعار في مطعم فوانيس من 250 ريالاً سعودياً للضيف الواحد و512 ريالاً سعودياً للأطفال الذين تتراوح أعمارهم ما بين 6 و12 عاماً.

يتميّز فندق الفيصلية بمرافق ومزايا من الطراز العالمي، بحيث يضمّ 224 غرفة وجناحاً ومجموعة رائعة من المطاعم. وبالتالي، يُشكّل الفندق الخيار الأول لوجهة تجمع العائلات والأصدقاء لذكرى عيدٍ مميزة.

أضف تعليقا
المزيد من فنادق و سبا