موديلات بدلات من مجموعات كروز 2019 بحسب جسمك

كشفت أشهر الماركات العالمية عن مجموعاتها الجديدة من أزياء كروز 2019، والتي ضمت تشكيلة مميزة البدلات الرسمية، تعرفي إلى أحدث التصاميم وأنتقي منها ما يناسب شكل جسمك.

- خصصت ماركات كثيرة جانب من مجموعاتها للبدلات المكونة من جاكيت قصير مع بنطال عالي الخصر يتسع تدريجياً وصولاً للحافة مثل الموديلات التي رصدناها في مجموعات فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham وجورجيو أرماني Giorgio Armani، هذا الستايل سيزيد من طولك.

 

- البدلات المصممة بجاكيتات مزودة بأحزمة تحدد الخصر مثل القطع الموقعة من Hellessy وكارين ووكر Karen Walker ستخفي بروز البطن.

 

 

- أعتمدي البدلات المزدحمة بالطبعات اذا كنتِ تتمتعين بقوام نحيل وطويل وتجدينها لدى برابال غورونغ Prabal Gurung ودينييس باسو Dennis Basso.

 

كروز 2019

 

- وجهي خيارك نحو البدلات ذي البناطيل الفضفاضة والجاكيتات الطويلة التي تغطي أول الفخذ من توقيع ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti و Adeam اذا كان قوامك على شكل الكمثرى.

 

كروز 2019

 

- لتزيدي من عرض كتفيك أعتمدي البدلات ذي الجاكيتات الـ Oversized من Dondup، رالف لورين Ralph Lauren و ريبيكا تايلور  Rebecca Taylor.

كروز 2019

 

- أعتمدي البدلات ذي الجاكيتات القصيرة مثل تصاميم ايلي تهاري Elie Tahari وجورجيو أرماني Giorgio Armani اذا كنتِ قصيرة القامة

 

كروز 2019

فساتين سهرة من مجموعات كروز 2019 بحسب جسمك

عبايات وجلابيات ماركات من مجموعات ريزورت 2019 لعيد الفطر

كواليس الجمال لعرض ديور كروز لصيف 2019

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة