ألوان الفساتين الرائجة لوصيفات العروس 2019

في كل عام، تظهر بعض الألوان المميزة التي يمكن أن ترتديها وصيفات العروس وصديقاتها المقربات في حفل الزفاف، تعرفي على أجدد الألوان الرائجة لموسم ربيع وصيف 2019.

فساتين وردي

لازال اللون الوردي يحتل مكانة كبيرة وسط الألوان المختلفة؛ لما يتمتع به من أنوثة وجاذبية، وقد برز هذا اللون بموديلات ناعمة لهذا العام، وخاصةً الفساتين بالأقمشة الخفيفة والانسيابية الشفافة مثل الشيفون والتول الخفيف.

 


 

Hermione de Paula 

 

وقدمت ماركة Hermione de Paula فستاناً وردياً مزيناً بالورود، وكذلك الفستان التول بالوردي والذهبي من تاداشي شوجي Tadashi Shoji.

فساتين بيج

ويعد اللون البيج من الألوان الناعمة والراقية التي يمكن أن تعتمدها الوصيفات، مع اختيار تصميم بسيط وراقٍ، فهو لون طبيعي وهادئ.
ومن الماركات التي قدمت اللون البيج بتصاميم مميزة تناسب صديقات العروس، ماركة فيرا وانغ Vera Wang، وكذلك برونوفياس Pronovias.

فساتين زرقاء

أيضاً برز اللون الأزرق للوصيفات في السنوات الأخيرة، سواء كان فاتحاً أو زاهياً، وهو من الألوان التي تفضلها كثير من النساء؛ لما له من سحر خاص.

ومن الموديلات التي نجدها مثالية للوصيفات، الفستان بقصّة الـEmpire الذي قدمته ماركة جيني باكهام Jenny Packham في عرض فساتين زفاف ربيع وصيف 2019.

فساتين ذهبي وفضي

كما تعتبر الألوان المعدنية سواء الذهبي أو الفضي من الألوان التي لا تنتهي موضتها في المناسبات والسهرات، سواء كان بأقمشة لامعة أو مزينة بتطريزات برّاقة.

 


 

Pronovias

 

وأحببنا الفستان الفضي بالقصّة الأنثوية من Galia Lahav، والفستان الذهبي البرّاق الذي يبرز انحناءات الجسم من برونوفياس Pronovias.

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف