قصات شعر كاريه طويل

لكلّ من تبحث عن قصّة شعر جديدة وإطلالة ملفتة للعيد، نقترح عليكِ قصّة الشعر المتوسّط بطول يغازل الأكتاف، فهي الأكثر شباباً وحيويّة بألوان مرحة وعصريّة. 30 قصّة خاصّة بالشعر المتوسّط الطول، اختاري من بينها ما يروق لأسلوبكِ وذوقكِ، واحتفلي بالعيد بإطلالة حديثة.

ألوان زاهية
لا تكتفي بقصّ خصلات الشعر دون تغيير لونها، امنحي شعركِ لوناً مميّزاً ومواكباً لخطوط الموضة، يجذب له الأنظار، لوّني الخصلات بالهايلايتر الذهبيّ، الأشقر، الورديّ والنحاسيّ.

 



 

هايلايتر سموكي بلوند

 

التجعيدات الحيويّة
بدلاً من تمليس الشعر وتصفيفه كالمعتاد بالسيشوار، امنيحه الحريّة في العيد، تموّجات متباعدة وكثيفة بطول متفاوت لإطلالة عصريّة وعفويّة وكأنّكِ استيقظتِ للتوّ من النوم، فهي صيحة الموسم، كوني السبّاقة لاختيارها مع فرق وسطيّ أو جانبيّ.

 



 

تموجات كثيفة 

 

الأكسسوارات
تمّمي إطلالة العيد، خاصّة في السهرة بأكسسوارات تزيّن تسريحة شعركِ، سواء أطواق ذهبيّة، دبابيس مرصّعة بالكريستال والخرز البرّاق أو أربطة الدانتيل الناعمة التي تنسدل مع الخصلات بطول متساوٍ لها. ثبّتيها على جهة واحدة بأسلوب جانبيّ. إنْ كنتِ ممّن يحبّذن الغرّة المتموّجة مع الشعر المتوسّط الطول، دعيها تنفرد على الجبين أو إلى جنب، في كلتا الحالتين ستكون إطلالتكِ متميّزة.

30 قصّة للشعر المتوسّط الطول اخترناها لكِ وجمعناها لكِ في هذا الألبوم لتنتقي منها وتتألّقي.

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات