طرق تنسيق اللون الاسود على طريقة المدونة ماريا عليا

تُعرف مدونة موضة الحجاب الشابة ماريا عليا بجرأتها في تجربة كل ما هو جديد في عالم الموضة، فدائماً ما تلجأ إلى اكتشاف أحدث قطع الازياء على الساحة، وتقوم بارتدائها بطريقتها الخاصة؛ لتكون ملهمة لكل امرأة محجبة. لاحظت حب الفلسطينية ماريا عليا للون الأسود، فهي تضفيه على أزيائها بطريقة مختلفة، لذا سأستعرض لكم بعضاً من أزيائها، وكيف تبدع في إدخال اللون الأسود على إطلالتها بشكل مختلف ومميز.

 

ستلاحظين أن مدونة موضة الحجاب تبتكر في ارتداء اللون الأسود، فتارة ترتديه مع بنطلون جينز بلون فاتح وتنسق معه إكسسوارات رقيقة وحجاباً باللون البيج. وأحياناً ترتدي بنطلوناً باللون الرمادي مع قميص مخطط باللون الأبيض والأسود، وتنسق معه crop top باللون الأسود، أما الحجاب فكان باللون البيج ومتناسقاً مع حذاء بنفس اللون.

 

تجيد ماريا أيضاً تنسيق البنطلونات السوداء بطريقة مميزة، فأحيانا ترتديها مع جاكيت جينز ملون، ومرات أخرى تنسقها مع بلوزة بأكمام واسعة باللون الأبيض، هذا إلى جانب اختياراتها الرائعة من الفساتين السوداء المزينة بالأزهار الملونة.

عشق مدونة الحجاب يدفعها إلى ارتداء إطلالة بالكامل باللون الأسود، تبدأ بـtop يعتليه فستان باللون الأسود ومزين بحزام خصر عريض بنفس اللون، إضافة إلى الحجاب بلفة التوربان الشهيرة.

 

إن كنتِ من المحجبات اللاتي يعشقن اللون الأسود، فأنصحك بمشاهدة الصور؛ لتستلهمي إطلالتك القادمة.

 

إقرئي ايضاً:
ازياء عيد الفطر 2018 بالاونيكس الاسود الراقي

فساتين النجمات في حفل الغرامي 2018 يهيمن عليها الابيض والاسود

فساتين سهرة باللون الاسود نصائح لاتقان ارتدائها

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات