مكياج ناعم على طريقة السعودية نيرمين محسن

نيرمين محسن، إحدى أجمل الممثلات السعوديات الشابات وأكثرهن شهرةً، فقد لفتت الأنظار في وقت قصير من خلال جمال ملامحها، التي دائما ما تبرزها عبر اعتماد مكياج ناعم بعيد عن المبالغة، فهي تمتلك عينين واسعتين وشفاه جذابة، وحواجب عريضة مرسومة بشكل طبيعي.
في ما يلي، سنقدم إليك طرقاً عدة لتطبيق مكياج هادئ على طريقة الممثلة السعودية نيرمين محسن.

 

الكحل الأخضر مع أحمر الشفاه الزهري


إنه مكياج ناعم غير مبالغ فيه، غالباً ما تعتمده نيرمين محسن، وهو سهل التطبيق ويسلط الضوء على مكامن الجمال في الوجه. إذ ليس عليك إلا استخدام ظلال العيون الخفيف باللون الأخضر، واعتماد الكحل الأخضر داخل العينين، إضافة الى أحمر الشفاه الزهري الناشف. ولإبراز العينين وجعلهما أكثر وسعاً، لا بد من استخدام الرموش الطويلة على طريقة نيرمين محسن، ولإضفاء لمسة مضيئة على الوجه، اعتمدي البلاش باللون الوردي على عظمتي الخدين.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

الرموش الطويلة جداً مع أحمر الشفاه الوردي


هذا المكياج الهادئ يليق جداً بملامح وجه نيرمين محسن، صحيح أنه غير متكلف، إلا أنه أنيق ويضيف الى ملامح وجهك جمالاً وجاذبية. لذلك، اعتمدي هذا المكياج على طريقة نيرمين محسن، بحيث تستخدمين الرموش الطويلة جداً والكثيفة، مع تحديد الرموش العليا والسفلية بالكحل الأسود الناعم، إضافة الى تشذيب الحواجب بطريقة طبيعية وأنيقة، فذلك يزيد من جمال العينين. كذلك، استخدمي أحمر الشفاه النيود المائل الى الوردي، وأبرزي عظمتي الخدين من خلال استعمال البلاش الوردي.

 

مكياج عيون هادئ وأحمر شفاه قوي


مكياج ناعم مع احمر شفاه بارز، يتميز هذا المكياج بأنه سهل التطبيق وناعم رغم أن نيرمين محسن اعتمدت فيه أحمر شفاه بلون قوي. إذ يكفي وضع طبقة رقيقة من كريم الأساس لإخفاء الشوائب، ومن ثم وضع طبقات عدة من الماسكارا، أو بإمكانك استخدام الرموش الاصطناعية. وأخيراً، استخدمي أحمر الشفاه باللون البنفسجي الداكن، والبلاش باللون المشمشي، الذي يساهم في إضاءة وجهك ومنحك إطلالة متوهجة.  

 

 

شاهدي ايضاً:

 



إقرئي ايضاً:

مكياج بالالوان الترابية على طريقة كيم كارداشيان بالفيديو

طريقة رسم حواجب من دون نمص على طريقة المدونة شيما

بالفيديو وبالصور: طريقة لف طرحة على الموضة ومكياج ناعم للسهرة

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات