النجوم الخاسرون في دراما رمضان 2018 أبرزهم سيرين عبد النور ونادين نجيم وتيم حسن وقصي خولي

 يسرا: لم تتمكن الممثلة الكبيرة يسرا من فرض مسلسلها "لدينا أقوال أخرى" على خارطة المسلسلات المتنافسة على المراكز الأولى في رمضان. فالمسلسل الذي حظي بدعاية كبيرة قبل شهر رمضان بسبب المشكلة الشهيرة التي أثارها غناء المطرب الهارب من العدالة فضل شاكر لتيتر المسلسل، وما تلاه من قيام شركة الإنتاج بسحب الأغنية والاعتذار من الشعب اللبناني بحجّة أنّها لم تكن تعلم أنّ لدى فضل مسائل قضائية عالقة قبل التعاقد معه.

سوء الطالع طارد المسلسل قبل رمضان، فسحب من القنوات المصريّة، ولم يحقّق في رمضان أي أثر يذكر في سباق الماراثون الدرامي.

رامز جلال: يكاد يكون اسم "رامز تحت الصفر" اسماً على مسمى لبرنامج رامز جلال، الذي عجز هذا العام بمقالبه عن إثارة الصحافة والرأي العام، لأسباب تبدأ بطبيعة النجوم الذين استضافهم، ولا تنتهي عند فقدان رامز للمصداقية بعد فضح أكثر من فنان أنّ المقلب معه كان مدبراً سلفاً.

 

-سيرين عبد النور: على الرغم من الضجّة الكبيرة التي حظيت بها سلسلة "حدوتة حب" التي صوّرت فيها سيرين خماسية بعنوان "الشهر السابع"، إلا أنّ العمل ذهب أدراج الرياح بسبب تسويقه. إذ باعت الشركة المنتجة المسلسل لقناة BEIN دراما المشفرة، كما باعته تحت اسم "الحب جنون" إلى قناة "الجديد" اللبنانية التي أرجأت عرض خماسية سيرين وخماسية "طفلي المتوحد" التي لعبت بطولتها الممثلة نادين الراسي إلى ما بعد الانتهاء من الموسم الرمضاني ليأخذ حقه من نسب المشاهدة.

 

-قصي خولي: لم يأخذ مسلسل "هارون الرشيد" حقه من نسب المشاهدة، على الرغم من الميزانية الضخمة التي رصدت له، ومرّ طوال الشهر الفضيل مرور الكرام، ليحصد قصي خيبة جديدة بعد ابتعاده الموسم الماضي عن دراما رمضان، ما يؤكد أنّ على الفنان أن يعيد حساباته وخياراته الفنية جيداً.

كارين رزق الله وبديع أبو شقرا: في ثنائية هي الثالثة بعد مسلسل "مش أنا" و"لآخر نفس"، خاض الممثلان اللبنانيان المنافسة في مسلسل "ومشيت".

المسلسل حظي بانتقادات واسعة، إذ أن تكرار الثنائية ترك انطباعاً أن المشاهد أمام مسلسل قديم، كما أن القصة بدت غارقة بالدموع مع إهمال للقصص الجانبية ما أغرقه في فخ الممل من  الحلقات الأولى.

-تيم حسن ونادين نجيم: على الرغم من تحقيق مسلسل "الهيبة العودة" لتيم و"طريق" لنادين مراتب متقدمة في نسب المشاهدة، إلا أنّ العملين يحظيان بانتقادات واسعة، إذ يعاني كل منهما من المواقف المفتعلة، الأحداث غير المنطقية، الحوارات الضعيفة، والنص الركيك عموماً.

تيم غرق في فخ المبالغة في شخصية جبل، ونادين قدمت دور أميرة بو مصلح التي تشهد شخصيتها انقلابات جذرية غير مبررة درامياً.

أخفق تيم ونادين بعد أن خرجا من ثنائية جمعتهما على خلاف في تحقيق الصدارة، وحظي مسلسلاهما بالكثير من الانتقادات، مع ميل الكفلة لمسلسل "طريق" الذي نجح في تحقيق جدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بينما أخفق "الهيبة العودة" باستثناء الضجة التي أحدثها قيام محامين من البقاع اللبناني بمقاضاة المسلسل بتهمة تشويهه صورة أبناء مدينة بعلبك.

 

إقرئي أيضًا: روجينا: مخرج مسلسل "ضد مجهول" أجبرني على تنفيذ هذا المشهد

اختاروا الثنائي الأكثر رومانسية في مسلسلات رمضان 2018

مخرج "تانغو" رامي حنا يكشف هوية قاتل فرح

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات وبرامج رمضان