تسريحة ذيل الحصان لسهرة العيد

تسريحة ذيل الحصان أو البونيتايل Ponytail هي من أكثر التسريحات التي تحبّذ الفتيات والنساء اعتمادها في المناسبات، يتمّ فيها سحب الشعر إلى الوراء بعيداً عن الوجه، الأمر الذي يميّزها عن سواها من التسريحات، خاصّة في موسم الحرّ. تسريحة تضفي الكثير من النعومة والأنوثة على إطلالتكِ.

جمعنا لكِ 60 بونيتايل، جميعها مبتكرة بأساليب النجمات ومدوّنات الجمال لتختاري منها تسريحة عيد الفطر المميّزة والمناسبة لكثافة وطول شعركِ.

تسريحات ذيل الحصان
تتنوّع تسريحات ذيل الحصان بين المنخفضة والعالية والمسحوبة بخصلات ناعمة وملساء أو متموّجة، بعضها منمّق بالضفائر، ستشاهدين نماذج منها في هذا الألبوم.

 



 

بونيتايل غلامر هوليوود

 

ذيل الحصان الضفيرة
تليق بصاحبات الشعر الطويل والكثيف، يمكنكِ الاختيار بين ذيل الحصان العفويّ وغير المهندم أو الأملس الكلاسيكيّ. وظّفي المزيد من الأفكار حول ربطة البونيتايل سواء بلفّ خصلة من الشعر حولها أو لفّ ضفيرة ناعمة صغيرة أو متوسّطة الحجم.

ذيل الحصان المنخفض
مع تسريحة  ذيل الحصان المنخفض اعتمدي طرقاً وأساليب متنوّعة، كالفرق الوسطيّ أو الجانبيّ، ربطه إلى الخلف أسفل العنق، أو إلى الجنب وتركه متدلّياً على إحدى الكتفين، كما يمكن تنميقه بالجواهر، الأكسسوارات وأربطة الحرير أو المخمل حول عقدة البونيتايل.

 



 

بونيتايل منخفض بفرقة جانبية 

 

ذيل الحصان العالي
ملّسي شعركِ جيّداً بالمكواة قبل رفعه إلى الأعلى واعقديه. جرّبي البوفون Buffon أو إسدال الغرّة أو جزء منها على الجانبين لتأطير الوجه. ارفعي الشعر بأكمله إلى الأعلى أو جزء منه واتركي البقيّة تتدلّى على الظهر، سيبدو الشعر كثيفاً. اعتمدي الضفائر، كالضفيرة الفرنسيّة أو ذيل السمكة وغيرها الكثير.

شاهدي هذه الصور واعتمدي تسريحة ذيل الحصان، سواء في سهرة العيد أو يوم العيد، فهي تليق بجميع الأوقات والمناسبات.

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات