مجموعة عطور ليزو دو شانيل: انتعاش رائع وأماكن غير مكتشفة

أطلقت دار شانيل Chanel مجموعة عطورها الصيفيّة الجديدة ليزو دو شانيل Les Eaux De Chanel أثناء حفل ضخم أقيم في ميدان سباق دوفيل-كليرفونتين Deauville-Clairefontaine.

 

المجموعة المتوفّرة حاليّاً في أماكن البيع عامّة هي بمثابة إنجاز للدار حقّقتة مع هذه التركيبة العطرية الجديدة المستوحاة من ثلاث من أكثر المناطق المحبّبة لدى غابريال شانيل. وقد أبدع مبتكر العطور أوليفييه بولج Olivier Polge، بالتعاون مع مختبر ابتكار العطور وتطويرها لدى شانيل Chanel، هذه العطور الثلاثة: Paris-Deauville وParis-Biarritz وParis-Venise.

 


لا تعتمد مجموعة Les Eaux De Chanel في صياغتها على تركيبة محدّدة، بل تحقّق فقط هدفها في الحصول على انتعاش دائم يؤمّنه ليمون صقلية وكالابريا، الذي يضفي على هذه العطور أثراً خفيفاً من النفحات الهوائيّة.


العديد من أصدقاء وسفراء الدار لبّوا الدعوة إلى جانب العطّار أوليفييه بولج، ومن بينهم الممثّلات يارا شهيدي Yara Shahidi، ألما جودورووسكي Alma Jodorowsky، أليسّاندرا ماستروناردي Alessandra Mastronardi، إيلّا بورنيل Ella Purnell، الممثّلة اليابانية تاو أوكاموتو Tao Okamoto، الممثّلة الصينيّة ليو شي شي Liu Shi Shi، المغنيّة الكوريّة جيني كيم Jennie Kim، والممثّل الفرنسي نيكولا موري Nicolas Maury.

 

 

استمرّ الحفل إلى ساعة متأخرة من الليل، وقد أحياه المغني الفرنسي أوولّ Owlle.

 

شاهدي الفيديو:

 

 

إقرئي ايضاً:

عطر غابريال شانيل المتمرد

عطر شانيل نمبر 5 باصدار محدود

عطور "شانس" Chance من "شانيل"

أضف تعليقا
المزيد من عطور