أحدث تسريحات شعر 2018

بين تسريحة ذيل الحصان، الكعكة، تسريحة شعر الويفي وتسريحات أخرى من قائمة طويلة لأحدت تسريحات الشعر لعام 2018، اخترنا لكِ عدداً منها، اعتمدتها نجمات من العالم واكتملت بها إطلالاتهنّ في مختلف المناسبات:

التموّجات الناعمة
مهما كان طول الشعر، تسريحة الـ Wavy تعتبر الأكثر إقبالاً والمفضّلة لدى العديد من النساء والنجمات منهنّ تحديداً لما تضفيه من أنوثة على إطلالة أيّ امرأة. جرّبي تموّجات الـ Retro الكلاسيكيّة بأسلوب ليلي كولينز Lily Collins أو التموّجات الخفيفة والمتباعدة لمنح الشعر الخفيف المزيد من الحجم والحيويّة. وللشعر الكثيف تموّجات الشاطىء هي الأنسب لصيف 2018 بأسلوب النجمة بلايك لايفلي Blake Lively.

 



 

ليلي بتسريحة تموجات الريترو

 

الشعر المرفوع.
أما تسريحة ذيل الحصان العالي مع شعر أملس على طريقة كاندال جينير Kendall Jenner أو نصف كعكة عند تاج الرأس كالممثّلة مارغوت روبي Margot Robbie وتعرف بتسريحة Half Up Top Knot وهي تسريحة رائجة جدّاً هذا الموسم.

الفرق الجانبيّ
بأساليب متنوّعة يمكن اعتماد الفرق الجانبيّ، مع تسريحة ذيل الحصان المنخفض بأسلوب الممثّلة الهنديّة فريدا بينتو Freida Pinto أو مع التموّجات كالعارضة كارا دليفين Cara Delevingne، كذلك مع الخصلات الطويلة والملساء بأسلوب النجمة جسيكا ألبا Jessica Alba. أمّا إذا كان الشعر قصيراً، امنحي الخصلات تموّجات عفويّة ناعمة مع فرق عميق يكشف عن لون الجذور تماماً كالمغنّية سيلينا غومز Selena Gomez.

 



 

سيلينا غومز Selena Gomez

 

القصّات الحادّة
من أبرز التسريحات التي تكرّرت على الـ Red Carpets في العديد من مهرجانات هذا العام، حيث ظهرت العديد من النجمات بقصّات قصيرة وبنهايات حادّة Blunt، تنوّعت بين قصّات البوب Bob، الكاريهCarré والبيكسي Pixie واللوب Lob المبتكرة والعصريّة.

الأكسسوارات
لا يمكن الاستغناء عن أكسسوارات الشعر هذا الموسم، فهي لمسة إضافيّة تزيّن التسريحات، جرّبي الماسكات الجانبيّة بأسلوب جيجي حديد Gigi Hadid والأطواق المخمليّة كالممثّلة جسيكا بيل Jessica Biel.
أيضاً للغرّة حصّة كبرى في أحدث تسريحات شعر 2018، سواء المزيّفة التي تغطّي الجبين للوك مختلف ومتجدّد بأسلوب العارضة كريسي تيغن Chrissy Teigen أو الغرّة المتدرّجة مع خصلات جانبيّة بأسلوب كري واشنغتون Kerry Washington. أيضاً اختاري الضفائر، فهي تسريحة ما زالت تلقى الرواج الذي شهدته في مواسم وسنوات ماضية بأساليب متنوّعة وكثيرة.

 


 

جسيكا بيل باكسسوار الطوق

 

في هذا الألبوم المتنوّع نعرض أبرز تسريحات شعر 2018، استلهمي منها ما يروق لكِ ويناسب طول وكثافة شعركِ.

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات