سمية الخشاب ترد على شائعة طلاقها من أحمد سعد

عادت الشائعات للانتشار مرة أخرى حول مصير زواج الفنانة سمية الخشاب من الفنان أحمد سعد ودارت الشائعات حول انفصال الثنائي، ولكن الفنانة سمية الخشاب قررت أن ترد على تلك الشائعات بطريقتها الخاصة، وقامت بنشر صورتين لها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستقرام، وجاءت الصورتان لسمية بصحبة زوجها الفنان أحمد سعد وإحداهما بصحبة والدة سمية والأخرى بصحبة أسرة سعد، مما ينفي أي خبر عن انفصال الثنائي، وكتبت سمية على الصورتين قائلة: صباح الياسمين أحلى وأجمل حاجة ليا العائلة.

اقرئي أيضًا : عائشة بن أحمد تهاجم محمد رمضان رغم مشاركتها أمامه في بطولة «نسر الصعيد»

يذكر أن الفنانة سمية الخشاب قد اعتذرت عن كل الأعمال التي قدمت لها هذا العام من أجل المنافسة ضمن مسلسلات رمضان 2018 مؤكدة أنها كانت في حاجة للراحة من أجواء التصوير هذا العام. وكانت سمية قد قدمت العام الماضي مسلسل «الحلال» وشاركت بطولته الفنان بيومي فؤاد والفنانة فادية عبدالغني وقدمت من خلال المسلسل دور قارئة فنجان ومشعوذة ترتبط بالفنان بيومي فؤاد الذي يحبها كثيرا لمواجهة عدد من المشاكل.

اقرئي أيضًا : إيمان العاصي تكشف حقيقة ارتباطها بأحمد عز

كما تعاقد الفنان أحمد سعد مؤخراً مع شركة مزيكا على إنتاج ألبومه الجديد والمقرر البدء في تسجيله بعد عيد الفطر، على أن يتم طرحه ضمن موسم رأس السنة القادم كما طرح للفنان أحمد سعد أغنية أخويا وصاحبي والتي كانت من المقرر أن تكون شارة مسلسل بركة للفنان عمرو سعد والذي تم تأجيله للعرض بعد عيد الأضحى.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب