أجمل إطلالات شعر ومكياج النجمات في حفلCFDA AWARDS 2018 سحر لا يقاوم

رسمات عيون جريئة، وألوان أحمر شفاه صارخة، وتسريحات عصرية جديدة ولافتة حضرت بها نجمات حفل CFDA Fashion Awards 2018 تستوحين منها أفكاراً جديدة وملهمة لماكياج عيد الفطر.
الشفاه البارزة والمكتنزة

اعتمدت أغلب النجمات أحمر الشفاه الفاقع بألوان جريئة تتغنى بأجواء الصيف الحارة كاللون البرغاندي العميق على العارضة جوردان دانJordan Dunn والأحمر المطفأ المخملي عند أشلي غراهام Ashley Graham والأحمر الفاقع جداً على شفاه العارضة جيجي حديد Gigi Hadid والبنفسجي الداكن على شفاه العارضة جوزيفين سكريفر.

 

أشلي غراهام

 

العيون الدخانية الجريئة والكثيفة

تفننت النجمات في تبني رسمات عيون كثيفة وبارزة مع شفاه تارة مكتنزة بألوان مشرقة وتارة نيود بلمعة جذابة ومتوهجة لتتلاءم مع أجواء حفل CFDA للموضة لعام 2018، فبرزت ظلال العيون باللون الأزرق الإلكتريكي بأسلوب مكثف على عيون العارضة جازمين صوندورز Jasmine Sanders أما عيون العارضة ويني هارلو Winnie Harlow فجاءت باللون الأزرق الفاتح والغامق بصيغة الغليتر البراقة، التي منحت عينيها المزيد من التوهج والفخامة.

 

ويني هارلو

 

ولا يمكننا المرور مر الكرام على أعين الممثلة أمبر هيرد Amber Heard بأسلوب عيون القطة المجنحة بالأيلاينر الأسود الدارج، والرموش المزيفة المتسلقة لإطلالة ساحرة خطفت الأضواء. وأيضاً عيون كيم كارداشيان Kim Kardashian التي اختارت الظلال البرونزية حول كامل الجفنين العلوي والسفلي، لتمتد إلى الخارج بأسلوب السموكي مع الماسكارا الكثيفة على الرموش العليا والسفلى لمزيد من الإثارة، وتناغمت ألوان العيون بشدة مع الألوان البرونزية على الشفاه وباقي بشرة الوجه والجسم بشكل خافت ومكمل لتسريحتها الشاطئية. ولفت انتباهنا أيضا عيون العارضة مارثا هونت Martha Hunt المرصعة بحبات الكريستال البراقة حول العينين بالكامل بأسلوب عارضات درايس فان نوتن لصيف 2018.

تسريحات ناعمة وعصرية

اعتمدت النجمات تسريحات استثنائية ناعمة وملفتة تفيض بالنعومة والرقي، وتبدو كلها مميزة ومناسبة جداً ليوم عيد الفطر.

اختاري بين تسريحة الشعر الأملس بفرقة وسطية تماماً كالعارضة جازمين صوندرز وليلي الدريدج lily Aldridge وناعومي كامبل Naomi Campbell وجوزيفين سكريفر أيضاً. وتسريحات الشعر المنسدلة والناعمة بفرقات عفوية تماماً كالنجتين أليساندرا أمبروزيو Alessandra Ambrosia وأشلي غراهام Ashley Graham وأيضاً العارضة شانينا شايكShanina Shaik التي اختارت تنميق تسريحتها العفوية والبسيطة بإكسسوارات ذهبية متدلية مع أقراط من نفس الطقم على شكل ورود ناعمة باللون الذهبي المعدني.

 

ناعومي كامبل

 

كما شاهدنا المزيد من تسريحات رفعات الشعر المتنوعة منها نصف رفعة البونيتايل المتسلق عند العارضة جون سمولز Joan Smalls البونيتايل العالي لدى بيزي فيليبس Busy Philips ومنها رفعة الشينيون المميزة بخصلات عفوية متدلية على الجانبين لدى كل من العارضتين كيندال جينير Kendall Jenner وروزي هانتينغتون Rosie Huntington Whiteley. وهاهي تسريحة الشعر المبتل تثبت استمراريتها معنا بقوة، حيث اختارت كل من العارضة جيجي حديد والممثلة أمبر هيرد Amber Heard التسريحة المبتلة بسحب الشعر إلى الوراء على كامل مقدمة الرأس مع إسدال الخصلات الخلفية على الظهر بشكل ناعم وأنيق لتبدو الخصلات الخلفية جافة ومليئة بالحيوية واللمعان.

إنها إطلالات ساحرة وراقية تليق حتماً بأجواء وماكياج عيد الفطر فلا تترددي في الاطلاع عليها كلها، واستلهام أفكار جديدة تميز ماكياجك عن غيرك في هذا اليوم البهيج.

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات