عابد فهد متّهم بالإساءة إلى تيم حسن والمنتج صادق الصباح يحسم الجدل

 لم تمرّ حلقة الفنان عابد فهد في برنامج "مجموعة إنسان" مع الإعلامي علي العلياني على شاشة MBC مرور الكرام، إذ أن الحلقة أثارت جدلاً دفع بمنتج مسلسلي "طريق" الذي يلعب عابد دور البطولة فيه مع نادين نجيم، و"الهيبة العودة" لتيم حسن إلى التدخّل.

فلدى سؤاله عن مسلسل "الهيبة" قال عابد "أنا لم أنتقد الهيبة، ولم أعطِ رأيي به، المسلسل وجهة نظر، حاول الشباب أن ينتصروا على الجزء الأوّل، في تجربة قد تكون ناجحة وقد لا تكون.".

وتابع "الخيار هو خيار شركة من حقهم أن يجربوا، لا أحد يستطيع أن يضمن سلفاً النجاح من حقهم أن يجربوا وأن يقدّموا رؤية جديدة".

 

https://twitter.com/MajmoutInsaan/status/1003791854624796672

وكان المنتج صادق الصباح قد كتب خلال الحلقة إشادة بعابد وزوجته الإعلامية زينة اليازجي التي ظهرت معه في الحلقة، من خلال تغريدة على حسابه الخاص على "تويتر" جاء فيها:

"الثنائي #عابد_فهد و#زينا_يازيجي في برنامج مجموعة إنسان مشرقين كما دوماً أصدقاء نعتز بصداقتهم ورحلة علاقة جميلة بينهما تعطي الأمل لمن حولهم رغم كل الصعوبات التي نعيشها لتبقى العلاقات العائلية المحترمة حصن لنجاح مسيرة حياة، تحية من القلب لكما.".

الهجوم الذي شنّه محبو الفنان تيم حسن على عابد فهد، متّهمين إياه بأنّه قلّل من شأن نجمهم باعتبار "الهيبة العودة" مجرد محاولة للانتصار على الجزء الأوّل، دفع بالمنتج إلى التدخل حيث كتب

" رغم كل محبتي واحترامي لكل الأصدقاء الفنانين الذين نتعاون معهم ، كنت أتمنى أن لا يقيّم علناً أي فنان عمل آخر ينتج بنفس الشركة حيث أن التقييم الحقيقي يبقى للمشاهد العربي ونبض الشارع ليس إلا. تمنياتي بالتوفيق والنجاح للجميع. يومكم سعيد".

وقد تردّد أن الفنان تيم حسن غضب من تصريح عابد، فطلب من الصباح التدخّ لإعادة اعتباره، إلا أن الصباح لم يشأ إغضاب عابد فهد، فكتب تغريدة حاول فيها إرضاء الجميع، إلا أنّه ساهم في تأجيج الحملة، من خلال الردود التي اعتبرت أن عابد أخطأ في تقييم زميله ما استدعى رداً من الشركة المنتجة.

فهل تنتهي الأمور عند هذا الحد أم أنّ لعابد فهد رأي آخر؟

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب