بين نجمات رمضان 2018 ... من هي الاكثر جمالاً واناقة؟

مع حلول شهر رمضان، بدأت المنافسة الدرامية بقوة هذا العام، خاصة أن شهر الصوم شهد ولادة مجموعة ممثلات لبنانيات.

 

تتنوّع الاراء حالياً حول المسلسلات الاكثر متابعة بين الاعمال التي تعرض على الشاشات. لكن غالبية الاراء تتفق ان نادين نجيم ودانييلا رحمة ونيكول سابا هن الاوفر حظاً في رمضان 2018 . اليك بعض المعلومات حول اطلالاتهن.

دانييلا رحمة

 

  • دانييلا رحمة: يجمع المشاهدين ان حضور دانييلا في مسلسل "تانغو" كان بمثابة خطوة موفقة لها في رمضان. دانييلا التي تقف للمرة الاولى امام الكاميرا كممثلة، وضعت خطواتها بثقة في اولى اعمالها التمثيلية. تعتمد دانييلا على لوك كلاسيكي ورياضي في "تانغو" لانها تلعب دور راقصة تانغو تغرم برجل متزوج.
  • نادين نجيم: تلعب نادين بطولة مسلسل "طريق" الى جانب عابد فهد. تؤدي الممثلة اللبنانية دور المحامية اميرة التي تتزوج من رجل ثري لكنه أمّي. تعتمد نادين على لوك كلاسيكي عبارة عن جاكيت رسمية وسروال من القماش كما وضعت الوصلات الاصطناعية على شعرها لتطل بالشعر الطويل ومن ثم القصير.

 

نادين نجيم

  • ريتا حرب: نجحت ريتا حرب بحضورها في "طريق" بدور رغده التي كانت مرتبطة بجابر (عابد فهد). اطلت ريتا بعدة لوكات تدل على انها امرأة ثرية، لكنها تعرضت للانتقادات بسبب المبالغة بمكياجها خاصة في المشاهد التي لا تتطلب منها كميات مكياج قوية.
  • نيكول سابا: على غير عادتها، اطلت نيكول سابا بالجزء الثاني من "الهيبة...العودة" لكنها لم تعتمد على لوكات مبالغ فيها أو عصرية. بل كانت اطلالاتها من دون مستحضرات تجميل، مع الاعتماد على السراويل الكاجوال والجاكيتات المريحة لانها تلعب دور امرأة تتزوج من جبل (تيم حسن) الذي يسكن في قرية الهيبة.
  • فاليري ابو شقرا: لم يكن حضور فاليري قوياً في رمضان بإستثناء بعض المشاهد في "الهيبة". لكن انطلاقة المسلسل شهد حضورها بلقطات قوية ابرزها التي اطلت بها بفستان الزفاف عندما كانت تعقد قرانها على جبل لكن ليلة زفافهما تتحول الى مأساة مع مقتل عمّها والد جبل. لوك فاليري اقتصر على فستان زفاف جميل ومكياج قوي.
أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات