سارعي إلى المشاركة في مسابقة "الجميلة" و"داني من دانيال ك"، لتكوني إحدى الرابحات العشرين لسلسلة مع قلادة صوليتير فخمة.

كلّ ما عليك أن تفعليه هو أن تدخلي البيانات المطلوبة في الخانات المخصّصة لها أدناه لتحظي بفرصة الفوز في القرعة على هديّتك القيّمة.

 

 

"داني من دانيال ك": مستوى رفيع من الخبرة التقنية والحرفية الفاخرة

هديّتك الفاخرة هي من علامة "داني من دانيال ك" التي تقدّم تصاميم مبتكرة تجمع بين الأصول العريقة لصناعة المجوهرات الفاخرة وتكنولوجيا حديثة تعتمد على تنشيط الألماس والأحجار الكريمة. وقد انطلقت علامة "داني من دانيال ك" عام 2014 على يد مصمم المجوهرات النيويوركي دانيال كورن. تستخدم العلامة مشابهات الألماس الأقلّ تكلفةً لتقدّم مجوهرات تتلاءم مع شريحة أكبر من العملاء، مع الإلتزام بالمستوى الرفيع ذاته من الخبرة التقنية والحرفية الفاخرة. يتمّ ترصيع القطع بالجواهر يدويّاً وفق التقنيات العريقة المتّبعة في عالم المجوهرات الفاخرة. علماً أنّ تشكيلة "داني من دانيال ك" لا تقتصر على الألماس الصناعي غير الملوّن، بل هي تشمل أيضاً معدنَي الإسبينيل والكوروند، المتوافرين بمختلف ألوان الطيف، حيث يتمّ تطويرهما في أفضل المختبرات العالمية ليضفيا دفقات لونية مذهلة إلى قطع التشكيلة.

 

كما تتميّز علامة "داني من دانيال ك" بالالتزام باستخدام مشابهات الألماس الخالية من الشوائب وعديمة اللون، وفي مقدّمتها النخبة التي لا تتجاوز نسبتها 10-20% من الزيركون التكعيبي القاسي. ويتمّ تقطيع أحجار مشابهات الألماس يدوياً باستخدام مقصّات ألماسية تماماً كما هو الحال في قطع الألماس الطبيعي، وهي تتميّز بجودتها الفاخرة تصنيف AAA ومتانتها، وقساوتها التي تبلغ 8.5 على مقياس موس. إضافة إلى ذلك، يتمّ صقل وطلاء كلّ واحدة من القطع يدوياً وبالمعادن النفيسة كالذهب من عيار 14 قيراط أو من خلال الطلاء السريع بالروديوم، ما يعطيها مظهراً مميزاً يدوم لوقت طويل. 

 

شعار "أحبي نفسك"

تحمل علامة "داني من دانيال ك" شعار "أحبّي نفسك"، وتعمل على مساعدة جميع السيدات على تطبيقه في جميع تفاصيل حياتهنّ بشكلٍ عملي. يتمثل هذا الشعار في وضع مجوهرات العلامة الفاخرة في متناول السيدات في كلّ مكان، من خلال تقديم نسخٍ عن كافة تصاميم العلامة الأساسية باستخدام الفضّة ومشابهات الألماس، مع الالتزام بذات المستوى الرفيع من الفخامة والإتقان. ويتجلّى نجاح هذه الرؤية في عدم القدرة على التمييز بسهولة بين قطع "دانيال ك" المصنوعة من البلاتين والألماس، وبين نظيراتها من علامة "داني من دانيال ك" المصنوعة من الفضّة ومشابهات الألماس.

يقع بوتيك داني من دانيال ك في دبي مول، الطابق الاول، بوتيك رقمFF168 ، وفيستيفال سيتي مول، الطابق الأول.

انستقرام : @danibydanielk

فيسبوك :DANIbyDaniek

الجوائز

قلادة من الألماس المُصنع

الشروط وطريقة المشاركة

كلّ ما عليك أن تفعليه هو أن تدخلي البيانات المطلوبة في الخانات المخصّصة لها أدناه لتحظي بفرصة الفوز في القرعة على هديّتك القيّمة.

ملاحظة: هذه المسابقة خاصّة بالدول العربيّة فقط.

أضف تعليقا