حقيقة إصابة لطفي لبيب بجلطة في المخ ونقله للمستشفى في حالة حرجة

كشفت أخبار صحفية منذ قليل عن اصابة الفنان لطفي لبيب بجلطة في المخ مما اضطر اسرته لنقله إلى المستشفى في حالة حرجة ولم يخرج أي من عائلة الفنان لنفي الخبر أو تأكيده حتى الآن.

وأكدت المصادر أنه بمجرد وصول الفنان الكوميدي الى المستشفى نصحه الأطباء بضرورة أجراء عملية جراحية تساعده على الشفاء كما تلقى بعض العقارات الطبية التي تساعد على تذويب الجلطة بشكل سريع.

اقرئي أيضًا : عمرو سعد بشخصيتين في فيلم «كارما» هكذا ظهر على الملصق الدعائي!

من جانبه كشف الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين حقيقة الخبر المنتشر بقوة خلال الساعات الماضية قائلا أنه يحاول الاتصال بالفنان للاطمئنان على صحته والتأكد من صحة الخبر لكنه لا يجيب على هاتفه المحول لذا فان النقابة لا تمتلك معلومة حقيقية عن صحة الخبر؛ وأشار زكي إلى أنه سيعلن عن حقيقة الحالة الصحية للفنان الكبير لطفي لبيب بمجرد وقوفهم على تفاصيلها.

على الجانب الآخر نفت الفنانة سلوى محمد علي ماتردد حول أصابة لطفي لبيب بأي جلطات عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بقولها :"لطفي لبيب بخير والكلام المنتشر على السوشال ميديا مش مظبوط ربنا يديله الصحة وطولة العمر."

يذكر ان لطفي لبيب أصيب مؤخرًا بجلطة في المخ دخل على إثرها العناية المركزة في احدى المستشفيات ولم يتطلب الأمر تدخل جراحي وباشر بعدها ممارسة نشاطاته الفنية.

اقرئي أيضًا : الكشف عن موعد ومكان زفاف عمرو دياب ودينا الشربيني هذه هي التفاصيل

لطفي لبيب يشارك حاليًا في بطولة مسلسل "أمر واقع" مع كريم فهمي ونجلاء بدر وأحمد وفيق وعددد كبير من الفنانين وهو المسلسل المعروض ضمن السباق الرمضاني الحالي ويجسد لطفي دور جد البطل كريم فهمي وهو من تأليف محمد رفعت وإخراج مجدى السميرى، إنتاج شركة أروما، وتدور أحداثه فى إطار بوليسى أكشن حول ضابط مكلف بإحباط عملية إرهابية ويواجه العديد من العقبات والمطاردات من قبل بعض الجهات.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب