عبايات وقفاطين النجمات في رمضان 2018 استوحي لعيد الفطر

تنافست النجمات العربيات خلال الموسم الرمضاني في الظهور بإطلالات شرقية، جاء أغلبها موفقًا ما جعلنا نضع أجملها بين يديكِ لتستوحي منها شكل اللوك الذي سيرافقك في عيد الفطر المبارك.

- نبدأ مع هند صبري والتي أختارت عباءة بيضاء V Neck مزدانة بالتطريز الذهبي، أعتمديها لتنحفي منطقة الصدر، أيضاً قفطان سلمي بنعمر Selma Benomar الذي تألقت به تمارا جمال نرشحه لكل فتاة أو سيدة تعاني من مشكلة إمتلاء القسم العلوي من قوامها مقارنة بالسفلي كما أن هذا التصميم سيضمن لكِ مزيد من الطول.

- أيضاً القصيرات يمكنهن محاكاة إطلالات بعض النجمات اللواتي أخترن تصاميم عالية الخصر مثل جلباب ألين وطفة وقفطان شيماء هلالي من تصميم Laila Amraoui.

 


 

شيماء هلالي بقفطان من Laila Amraoui

 

- النحيفات طويلات القامة يمكنهن الإختيار بين القفطان الذي أطلت به مؤخراً النجمة المصرية أنغام من توقيع Laila Amraoui كما سيناسبهن قفطان أنابيلا هلال من Aurore Ezzedine، فكلاهما يتميز بالتطريز المزدحم والذي يتعارض مع إطلالة قصيرة القامة.

- ألجئي إلى العبايات المفتوحة من الأمام والمطوية بحزام من نفس الخامة مثل التصميم الذي تألقت به أمل العوضي من توقيع Choice لتخفي بروز البطن، أيضاً القفطان الأصفر الذي ظهرت به بالأمس من تصميم Sadan Fashion سيحقق لكِ نفس الهدف بفضل موديله المزين بكشاكش حول منطقة الخصر.

 

أمل العوضي بعباءة من Choice

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات