جامعة الطائف في السعودية تعلن عن وظائف شاغرة للبنات

 هل أنت من الفتيات الحاصلات على درجة الدكتوراه في واحدة من تخصصات الهندسة أو الآداب أو القانون؟ إذاً فقد تجدين في جامعة الطائف الواقعة في السعودية، وظيفتك التي تبحثين عنها، خاصة بعد الإعلان الذي أطلقته الجامعة لعدد من الوظائف الشاغرة أو المشغولة على مرتبة "أستاذ مساعد".

تتعدد الوظائف المتاحة للسيدات، مثل تخصصات الهندسة الصناعية "رجال ونساء"، الهندسة المعمارية "رجال ونساء"، الإعلام وعلوم الاتصال بكلية الآداب "نساء فقط"، والقانون في كلية الشريعة والأنظمة "رجال ونساء"، وذلك حسب جريدة الرياض.

وكأي وظيفة حول العالم، تشترط هذه الوظائف توافر بعض الشروط للمتقدمين الذين يفضل عدم التحاقهم بوظائف حكومية، مثل أن يكون المتقدمون من أصحاب الجنسية السعودية، حازوا على شهادة الدكتوراه أو ما يعادلها من جامعة سعودية أو جامعة معترف بها، ومطابقة التخصص في المؤهل العلمي لما هو معلن عنه.

وأخيراً، لا تنسي أن ترفعي كامل المستندات المطلوبة، وتعبئة نموذج طلب الالتحاق على موقع الجامعة، وهي: صورة من الهوية الوطنية، سيرة ذاتية، صورة مصدقة من الشهادات (البكالوريوس - الماجستير - الدكتوراه)، صور من المعادلات في حال كان المؤهل من خارج المملكة، وصورة من الخبرات.

 

أضف تعليقا
المزيد من عمل وتطوير