الحكم على بوسي بالحبس 9 سنوات

قضت إحدى محاكم القاهرة أمس الأربعاء 30 مايو بحبس الفنانة بوسي «الشهيرة بوسي أه يا دنيا» 9 سنوات، في اتهامها بإصدار شيكات بدون رصيد في 11 قضية مرفوعة ضدها من طليقها، وصدر الحكم غيابياً على الفنانة التي لم تحضر إلى قاعة المحكمة؛ ربما بسبب توقعها بصدور مثل هذا الحكم، وكان محامي الفنانة بوسي قد أكد أن تلك الشيكات تم التصالح فيها من قبل، إلا أن محامية طليق بوسي أكدت أن الشيكات صدرت بتواريخ حديثة، وهي مختلفة عن تلك التي تم التصالح فيها، مما جعل الفنانة بوسي تطعن بالتزوير على الشيكات المقدمة ضدها من طليقها، مؤكدة أنها لم توقع على تلك الشيكات.

اقرئي أيضًا : رسالة أهل ياسمين صبري لها بعد إصابتها في برنامج «رامز تحت الصفر»

يذكر أن بوسي تشارك هذا العام ضمن مسلسلات رمضان 2018 كضيفة شرف، وذلك في مسلسل «واكلينها والعة» وتقدم دور عفريتة تظهر للأبطال خلال المسلسل.

اقرئي أيضًا : مهرجان القاهرة السينمائي يكشف عن شعار دورته الـ«40»

كما أنها انتهت قبل رمضان من تصوير دورها في فيلم «بيكيا» والذي تشارك بطولته الفنان محمد رجب، والذي لم يتم تحديد موعد عرضه بعد، وتدور أحداث الفيلم حول عالم مصري شهير يقرر الهروب من إحدى العصابات، فيتخفي في شخصية بائع روبابكيا؛ حتى يتمكن من الابتعاد عن الأنظار واستكمال أبحاثه، مما يجعله يقابل إحدى بنات المناطق الشعبية والتي تقوم بدورها الفنانة بوسي. وهو من تأليف محمد سمير مبروك، وإخراج محمد حمدي.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب