رسميًا انفصال أحمد فهمي عن زوجته منة حسين فهمي

انفصل الفنان أحمد فهمي عن زوجته السيدة منة حسين فهمي في سرية تامة، وأكدت بعض المصادر أن الطلاق حدث منذ ثلاثة أشهر بشكل رسمي، لكن الطرفين فضلا عدم الإعلان عن الأمر في وسائل الإعلام.

وتوقف الزوجان عن الظهور سوياً منذ آخر مناسبة تواجدا فيها سوياً وهي عيد ميلاد فهمي السابق، والذي احتفل به في أجواء عائلية بمنزله، ونشر كل منهما صوراً تجمعهما سوياً من الحفل الذي حضره عدد كبير من الفنانين، منهم ميرفت أمين والدة الزوجة وصديقاتها دلال عبدالعزيز، ورجاء الجداوي، كما حضر المخرج محمد سامي وزوجته مي عمر، والمخرج عمرو سلامة والمؤلف والمخرج محمد دياب.

اقرئي أيضًا : شيرين عبد الوهاب: اتخانقت مع حسام حبيب وأخذت حقي من عمرو دياب

وفاجأت منة زوجها بكعكة مزينة بمجموعة من الكلاب؛ لحبه الشديد للكلاب وارتباطه بهم وتربيته لعدد كبير منهم.

يذكر أن أحمد فهمي تزوج منة في عيد الفطر من عام 2015 بعد فترة خطوبة قصيرة، ولم ينشر أي منهما صوراً من عقد القران، وفضلا أن يكون بعيداً تماماً عن أعين الإعلام بالاتفاق بين الطرفين.

وكان أول ظهور لمنة برفقة زوجها في عزاء الممثل الراحل نور الشريف، الذي أقيم في الرابع عشر من شهر أغسطس عام 2015، وهو العزاء الذي أقيم بمسجد عمر مكرم، والتقطت لهما سوياً العديد من الصور، التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرئي أيضًا : ريم البارودي: رسالة من أحمد سعد تسببت في انفصالي عن خطيبي الحالي

وكان فهمي قد ظهر في برنامج «واحد من الناس» مع الإعلامي عمرو الليثي منذ عدة أشهر وتحدث عن زوجته، وهي الحلقة التي لم يتبين موعد تسجيلها، ولكن من المؤكد أنها قبل انفصالهما، رغم عرضها بعد حدوث الطلاق رسمياً، خصوصاً أن فهمي أشاد خلال الحلقة بزوجته وقدرتها على تحمله رغم تقلباته المزاجية المختلفة، مؤكداً أنها تحملت معه الكثير وتوجه لها بالشكر عبر البرنامج.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب