قفاطين رؤى الصبان في رمضان 2018 استوحي منها لمناسبات العيد

على شاشة قناة دبي أطلت الاعلامية رؤى الصبان خلال شهر رمضان بتشكيلة رائعة من القفاطين والفساتين التي حازت على إعجاب ملايين النساء في الوطن العربي.

- تمثلت الميزة الأساسية في إطلالات مقدمة البرامج الشهيرة في إختياراتها الموفقة لتصاميم متسترة ناسبت أجواء الشهر الفضيل، وهى خير مثال يمكن أن تتبعه كل إمرأة ترغب بإطلالة محتشمة لاسيما المحجبات والتي ستجذبهن القفاطين ذي الأكمام الطويلة.

- أما فيما يتعلق بالألوان، فحرصت رؤى الصبان على التنويع بين القفاطين بألوان الجلد Nude kaftans والموديلات المصممة بنغمات قوية مثل الأحمر القاني، الأزرق الناري، والأخضر.

 


 

رؤى الصبان بفستان نيود مطرز

 

- جميع الإطلالات التي رصدناها لكِ اليوم من إنستقرام المذيعة الإماراتية يمكنك أن تستوحي منها إطلالتك في مناسبات عيد الفطر المبارك، وننصحك بتنسيقها مع حقائب وأحذية بألوان معدنية لنفحها بالفخامة خاصة وأن أغلبها أتسم ببساطة التطريز والقصات الهدلة الناعمة.

- نسقي القفاطين النيود والحمراء مع أكسسوارات ذهبية، وزيني القفاطين الزرقاء والخضراء مع حقيبة وحذاء باللون الفضي.

 


 

روئ الصبان بقفطان أحمر 

 

- أختاري القفطان عالي الخصر مع ياقة حرف V لتزيدي من طول قامتك، أما القفاطين والفساتين المزودة بكاب أو المزينة برباط حول العنق يتدلى على الصدر فنرشحها لصاحبات الأكتاف الكنزة أو اللواتي تتركز نحافتهن في القسم العلوي من قوامهن.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات