أخطاء مسلسلات رمضان 2018 بالجملة والصور

عام حافل بأجمل المسلسلات الدرامية حول قنوات التلفزة لمحطات مراقبة ومشاهدة، غير أن المشاهد، تحوّل بدوره إلى ناقد ذكي بعين ثاقبة، يستطيع بسهولة التقاط الأعمال الدرامية المهمة التي تمس داخله، وتسليط الضوء على الأعمال الساذجة التي تستخف بعقله، ورصد الأخطاء الإخراجية التي قد تسهو عنها أعين صنّاع المسلسلات

ورغم المنافسة القوية التي تشهدها دراما رمضان، لم تخلو المسلسلات المعروضة من الأخطاء التي ربما أفسدت متعة المشاهدة، وأثارت هذه الأخطاء انتقادات المتابعين وسخرية مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

 

مسلسل نسر "الصعيد"

 في بداية أحداث المسلسل نشاهد "صالح" محمد رمضان وهو يحاول إنقاذ أهل قريته من ظلم وبطش أحد الرجال الذي يتهمهم بالسرقة وهنا يظهر محمد رمضان بحسنة واضحة فوق شفتيه.

في المشهد الذي يليه عندما يزور ضابط الأمن منزل "صالح" نرى محمد رمضان وقد اختفت الحسنة من فوق شفتيه وليس لها أثر على الإطلاق.

وشهدت الحلقة الخامسة من مسلسل نسر الصعيد خطأ إخراجي آخر، حيث ظهرت شقيقة "فيروز" في إحدى اللقطات وهي تلتقي بـ "زين" وظهر الميكروفون الذي كانت ترتديه بوضوح كبير.

اقرئي ايضا:

صور.. نجمات رمضان 2018 بدون مكياج

مسلسل "اختفاء"

أثار مكياج محمد ممدوح السخرية في مسلسل "اختفاء" الذي هو من بطولته مع الفنانة نيللي كريم، حيث وضع المكياج بطريقة مبالغ بها على وجهه لكي يبدو كبيراً في السن.

مسلسل "كلبش 2"

في مسلسل "كلبش 2" ظهر هناك خطأ فادح، فحين أصيب سليم الأنصاري (أمير كرارة) في ذراعه بطلق ناري، بدا في المشهد التالي وهو يحمل النعش بذراعه المصابة بكل قوة.

مسلسل "بالحجم العائلي"

شهد مسلسل "بالحجم العائلي" هو الآخر خطأ اخراجيا في الحلقة الخامسة يتمثل في ظهور لحية يحيى الفخراني واختفائها، ففي أحد المشاهد وأثناء نزول يحيى الفخراني من إحدى الهضاب للقاء ندى موسى، بعد أن ذهبت الممثلة لتناديه ظهر الممثل دون لحية.

وفي اللقطة التي تليها وعقب نزوله من الهضبة مباشرة يظهر الفخراني بلحية بيضاء.

اقرئي ايضا:

مسلسلات الكارتون تنافس بقوة في سباق مسلسلات رمضان 2018

أمير كرارة ينافس شقيقه في رمضان 2018

العائدون لدراما رمضان 2018 بعد غياب أبرزهم هنيدي وعز وهيثم زكي

 

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات وبرامج رمضان