تسوقي الآن من سيدتي مول عبايات وقفاطين رمضان من وحي مدونات الموضة

لمناسباتك الأنيقة في رمضان والعيد، نسّقي إطلالاتك من وحي مدوّنات موضة عربيّات برزن على مواقع التواصل الإجتماعي. في ما يلي، اختارت كلّ من المؤثّرات آية فيصل، وميادة سليمان، وفاطمة حسام، وتمارا جمال، فساتين وعباءات وجلّابيات وقفاطين بإهواء شرقيّة أحاطت قامتهنّ بهالة حالمة... كلّها متوفّرة لك عبر موقع سيدتي مول.

 

 

من اليمين إلى اليسار:

⦁    المؤثّرة تمارا جمال Tamara Jamal
إنستغرام: tamara.jamal@
ترتدي عباءة Valencia Abaya من بلاك سوان كوتور Black Swan Couture، بسعر 980 ريال سعودي، أو 961 درهم إماراتي.


⦁    المؤثّرة فاطمة حسام Fatma Husam
انستغرام: fa6ma7sam@
ترتدي فستاناً بقصّة قفطان بالأبيض والرمادي الداكن من عبير السويدي Abeer Al Suwaidi، بسعر3,010  ريال سعودي، أو 2,950 درهم إماراتي.


⦁    المؤثّرة آية فيصل Aya Faysal
انستغرام: theayoot@
ترتدي قفطاناً باللون الأسود مطعّم بأحجار السواروفسكي Black Ethereal Swarovski Gown Kaftan من إتقاني فاشن ديزاين Itqani Fashion Deign، بسعر2,908  ريال سعودي، أو2,850  درهم إماراتي.


⦁    المؤثّرة ميادة سليمان Mayada Sleiman
انستغرام: mayadasleiman@
ترتدي عباءة بيضاء اللون White Crystal Embellished Venus Abaya من بلاك سوان كوتور Black Swan Couture، بسعر1,042  ريال سعودي، أو 1,021  درهم إماراتي.


⦁    المؤثّرة شهد شوبر Shahad Shobar
حساب إنستغرام: hemajeesty@
اختارت فستاناً باللون الأسود Black Kate Dress من بلاك سوان كوتور Black Swan Couture، بسعر919  ريال سعودي، أو901  درهم إماراتي.

 

 

من اليمين إلى اليسار:
⦁    آية فيصل ترتدي قفطاناً باللون الزهري من بلاك سوان كوتور Black Swan Couture، بسعر3,402  ريال سعودي، أو3,334  درهم إماراتي.
⦁    فاطمة حسام ترتدي فستاناً من الحرير باللون الزهري المبودر Asma Pink Dress من بلاك سوان كوتور Black Swan Couture، بسعر 755 ريال سعودي، أو739  درهم إماراتي.
⦁    تمارا جمال ترتدي عباءة باللون الفيروزي Safiya Turquoise Abaya من بلاك سوان كوتور Black Swan Couture، بسعر 2,694 ريال سعودي، أو2,640  درهم إماراتي.
⦁    ميادة سليمان ترتدي جلّابية باللون الأزرق Muse Blue Jalabiya من بلاك سوان كوتور Black Swan Couture، بسعر 1,122 ريال سعودي، أو1,099  درهم إماراتي.
⦁    شهد شوبر ترتدي عباءة مطرّزة بالترتر Multi Colored Full Sequins Abaya من بينك سالت Pink Salt ، بسعر611  ريال سعودي، أو599  درهم إماراتي.

 

 

من اليمين إلى اليسار:
⦁    فاطمة حسام ترتدي قفطاناً من الكتّان باللون الخوخي من عبير السويدي Abeer Al Suwaidi، بسعر2,142  ريال سعودي، أو 2,100 درهم إماراتي.
⦁    شهد شبر ترتدي قفطاناً من الحرير باللون البرتقالي من عبير السويدي Abeer Al Suwaidi، بسعر 2,892 ريال سعودي، أو 2,835 درهم إماراتي.
⦁    ميادة سليمان ترتدي قفطاناً على طبقتين باللون الزهري الناعم من عبير السويدي Abeer Al Suwaidi، بسعر 3,107 ريال سعودي، أو 3,045 درهم إماراتي.
⦁    تمارا جمال ترتدي فستاناً أنيقاً  Kate Elegant Dress من بلاك سوان كوتور Black Swan Couture، بسعر 919 ريال سعودي، أو901  درهم إماراتي.
⦁    آية فيصل ترتدي قفطاناً باللون الأوف وايت والمطرّز بأحجار السواروفسكي Off-White Ethereal Swarovski Kaftan من إتقاني فاشن ديزاين Itqani Fashion Design، بسعر2,306  ريال سعودي، أو2,260  درهم إماراتي.

 

 

من اليمين إلى اليسار:
⦁    شهد شوبر فستان دانتيل باللون البنفسجي Light Purple Lace Dress من بايسي Bysi، بسعر325  ريال سعودي، أو 319  درهم إماراتي.
⦁    ميادة سليمان ترتدي فستاناً طويلاً باللون الأسود ومطرّزاً Long Black Embroidered Maxi Dress من بايسي Bysi، بسعر 529 ريال سعودي، أو519  درهم إماراتي.
⦁    فاطمة حسام ترتدي فستاناً فضفاضاً من الحرير Catherine Flowing Silk Crepe Dress من بلاك سوان كوتور Black Swan Couture، بسعر 817 ريال سعودي، أو800  درهم إماراتي.
⦁    تمارا جمال ترتدي فستاناً طويلاً باللون الأبيض مطرّزاً بالزهور Long White Dress Embroidered with Flowers  من بايسي Bysi، بسعر352.04  ريال سعودي، أو345.00  درهم إماراتي.
⦁    آية فيصل ترتدي قفطاناً حياديّ اللون مطعّم بأحجار السواروفسكي Nude Ethereal Swarovski Gown Kaftan  من إتقاني فاشن ديزاين Itqani Fashion Design، بسعر 3,387.76 ريال سعودي، أو 3,320.00 درهم إماراتي.

 

عرض خاصّ بشهر رمضان:
استخدموا كود RAMADAN20 واحصلوا على خصم 20% مع كلّ شراء يفوق 200 SAR

 

 

شاهدي الفيديو:

 

 

إقرئي ايضاً:

قفطان أنيق من سيدتي مول على طريقة آية فيصل

اطلالة تناسب شهر رمضان على طريقة فاطمة حسام

إطلالة العباية من سيدتي مول... لمظهر رمضاني أنيق

للحامل: إطلالتكِ في رمضان من سيدتي مول على خطى ميادة سليمان

أضف تعليقا
المزيد من بوتيك الجميلة