مكياج برونزي بخطوات بسيطة

لمن ترغب بلمسة برونزيّة في مكياجها على غرار المكياج الذي تظهر به نجمات العالم على البساط الأحمر، عليها باتّباع ما يلي. جلّ ما تحتاجينه مستحضر البرونزر والفرشاة الخاصّة به لتسهيل توزيعه بدرجة اللّون المناسبة للبشرة مع تحديد الأماكن الأنسب لإبرازها على الوجه لطلّة برونزيّة ساحرة.

ابدئي باختيار كريم الأساس الأغمق من لون بشرتكِ الطبيعيّ بدرجة أو درجتين كحدٍّ أفصى للحصول على لون دافىء.


 

بيلا حديد

فإذا كنتِ من ذوات البشرة الفاتحة، لا تلجئي إلى الألوان البرتقاليّة المائلة إلى الأحمر، استبدليها بالبرونزيّة بنغمات الذهبيّ، الخوخيّ والورديّ لمظهر طبيعيّ وغير مبالغ فيه. أمّا إذا كنتِ من ذوات البشرة السمراء، اختاري الظلال العسليّة بألوان الكاراميل وأيضاً الألوان المشمشيّة الفاتحة، ولصاحبات البشرة الداكنة، اللّون البرونزيّ المائل إلى الأحمر الترابيّ أو البرونزيّ الداكن.

بعد اختيار اللّون الصحيح، عليكِ بتمرير نفحات من البودرة تحت عظمتيّ الوجنتين لإبرازهما وضربات خفيفة جدّاً منها على أعلى الجبين عند خطّ الشعر، أعلى الصدغين، على جسر الأنف وعلى جانبيّ أسفل الفكّين لتأطير الوجه.


 

جينيفر لوبيز 

يمكنكِ أيضاً تظليل بقيّة أعضاء الجسم التي تكشف عنها قصّة زيكِ أو فستانكِ، مثل الكتفين، عظمتيّ الترقوة ومنتصف الرقبة، عند شقّ الصدر وعلى طول خطّ منتصف الساقين لنحتها ومنحها مظهراً أنحف مع إشراقة خافتة ومتوهّجة في الوقت نفسه.

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج