أمينة خليل تكشف عن طقوسها الجمالية

تعشق الفنانة المصرية أمينة خليل اللون الزهري، إذ ترى أنه يتماشى كثيراً مع شخصيتها المرحة، كما أنه يساعد على الاسترخاء ويخفف من الشعور بالتوتر والإرهاق. تعترف أمينة أن أسلوبها مزيج من مدارسة مختلفة، فهي تهوى الأسلوب البسيط، كارتداء جينز او بلوزة ما، إنما دائما ما تميز أسلوبها بأكسسوارات لافتة أو بقطعة ثياب فاخرة، تكسر هذا الأسلوب البسيط، لتحوله إلى ستايل مختلف وأنيق. تعشق الموضة، وتتابع آخر صيحاتها، واللافت أنها تجد متعة كبيرة في القيام بالتسوق أو الاستيقاظ باكراً لاختيار القطع التي ستتزين بها خلال النهار. تهوى كثيراً الماركات العالمية، مثل River Island، Valentino، Oscar de la Renta وإيلي صعب، إلا أنها غالباً ما تشجع المصممات الصاعدات مثل نورين فرخ ومنا عبد الرؤوف وغيرهما، وتجد أن هاتين المصممتين لديهما مستقبل حافل بالانجازات العالمية.

 

عطر نجمة  

تعشق كثيراً رائحة الفانيلا، وهي غالباً ما تختار العطور التي تفوح منها تلك الرائحة، لا سيما أن الاخيرة مزيج من الحلاوة والبهارات المختلفة، فكلما وضعت تلك الرائحة على بشرتها، كلما شعرت بالسعادة والنشاط. ومن العطور المفضلة لديها Dolce & Gabbana The One، Angel وArmani Prive.

 

مستحضرات العناية

تهتم كثيراً ببشرتها، إذ تعتمد يومياً غسول الوجه Advanced Marine Biology Foaming Mousse Cleanser من La Prairie وهو يزيل الشوائب برفق دون المساس بنداوة البشرة الطبيعية. وبما أننا على أبواب فصل الصيف، تعتمد أمينة في هذه الفترة على مستحضر Soothing After Sun Mist Face Body من الماركة نفسها، وهو يستخدم بعد التعرض لأشعة الشمس ويعتبر معالجاً أساسياً لتجديد البشرة ، نظراً لكونه مركباً من المعادن والمستخلصات الغنية، وهو ملائم تماماً لبشرتها الحساسة.

تطبق على عينيها الجميلتين ماسكارا  GrandioseمنLancôme  التي تطيل الرّموش وتكثّفها من دون تكتلها أو تلاصقها. كما تعتمد مستحضر Pro Lip Palette/ 6 Preferred Pinks من MAC التي تحتوي على 6 ألوان من تدرجات اللون الزهري لتختار منها اللون الذي يليق أكثر مع ثيابها.

 

الرياضة على أنواعها

تمارس الرياضة بانتظام، وهي تهوى ركوب الخيل، كذلك فهي تمارس رياضة كرّة المضرب مرتين في الأسبوع. أما السباحة، فهي لا تستغني عنها بتاتاً، واذا سنحت لها الفرصة، لمارستها يومياً ومن دون أي تردد، لا سيما ان هذه الرياضة تساعد على الاسترخاء، كما انها تقوي عضلات القلب، وهي تؤمن شكلاً جميلاً ومتناسقاً.

 

أضف تعليقا