الجمهور يخمّن اسم قاتل ابنة غادة عبد الرازق فمن هو؟!

بعدما تسبب مشهد اغتصاب ابنة الفنانة غادة عبدالررازق في مسلسل «ضد مجهول» في إثارة حالة كبيرة من الاهتمام والتساؤلات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

أصبح البحث عن القاتل، من أهم الأسئلة التي تدور في أذهان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ونظمت عدد من صفحات التواصل الاجتماعي عدة مسابقات من أجل تخمين اسم الجاني، وطرح عدة احتمالات، منها: هل المغتصب والقاتل شخص واحد، أم أن هناك من اغتصب، وآخر تسبب في مقتلها لأسباب أخرى.

اقرئي أيضًا : محمد حفظي يكشف مفاجآت الدورة المقبلة من مهرجان القاهرة السينمائي

وخمن بعض متابعي المسلسل، أن يكون المغتصب هو الشخصية التي يجسدها الفنان محمد دياب، بعد أن أبدى إعجابه بها أكثر من مرة، وآخرون تكهنوا بأن يكون الفنان أحمد سعيد عبدالغني، أو حنان مطاوع، فيما استبعد الكثيرون أن تكون روجينا هي القاتلة، رغم محاولات أسرة المسلسل إلى توجيه أصابع الاتهام لها.

وتدور أحداث المسلسل حول مهندسة ديكور على خلافات مع زوجها، ولديها ابنة وحيدة تقتل في حادثة اغتصاب؛ مما يجعلها تعيش حالة من الاكتئاب والإحباط، وتبحث بشكل دائم عن القاتل حتي تصل له.

اقرئي أيضًا : هل يدعو مسلسل «أيوب» لللانتحار؟ وما علاقته بلعبة الحوت الأزرق؟

مسلسل «ضد مجهول»، بطولة غادة عبدالرازق، وفراس سعيد، وروجينا، وأحمد سعيد عبدالغنى، وحنان مطاوع، ورانيا منصور، والفنانة الشابة جومانا، وهي ابنة الفنانة لقاء سويدان، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج طارق رفعت، وإنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي.

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات وبرامج رمضان