فساتين خطوبة موضة ربيع 2018 لعروس العيد تخفي عيوب جسمك

فساتين سهرة بتصاميم خلابة والعامل المشترك بينها ألوان الباستيل التي حبكت بها، نرصدها لكِ من مجموعات الأزياء الراقية (كوتور) ربيع وصيف 2018 لتستوحي منها موديل فستان الخطوبة.

- أستحوذت التفاصيل الدراماتيكية على إبداعات أشهر المصممين، فبرزت الفساتين المزدانة بالكشاكش والريش مثل موديلات جيامباتيستا فالي Giambattista Valli وإيلي صعب Elie Saab، أعتمدي هذة القطع في حال كنتِ نحيفة وطويلة القامة.


 

فستان مكشكش من Giambattista Valli

- ألجئي للفساتين بقصة حورية البحر Mermaid dresses من توقيع اللبناني جورج شقرا Georges Chakra لتحصلي على قوام أكثر طولاً، كذلكِ الفستان الـ High Low من مجموعة نفس الدار سيبرز طول ساقيكِ شرط تنسيقه مع صندال باللون النيود المائل للوردي.

- لاتزال الفساتين ذي التنانير المنفوشة Ball gowns تحتل ساحة الموضة، وقد قدمتها دور مثل زياد نكد Ziad Nakad، طوني ورد Tony Ward وجورج شقرا Georges Chakra بتصاميم ملوكية ستخفي المناطق الممتلئة في القسم السفلي من قوامك.

- الفساتين التي تأتي بقصات هدلة على شكل حرف A مع خصر عالي يبدأ من أسفل الصدر مثل القطع الموقعة من جيامباتيستا فالي Giambattista Valli وجورج حبيقة Georges Hobeika ستضمن لكِ مزيد الطول لاسيما التصاميم المشكوكه بتطريز عامودي.


 

فستان وردي منGeorges Hobeika

- لتنحيف منطقة الصدر يمكنك إعتماد الفساتين الـ V Neck والتي تألقت بها عارضات جورج حبيقة Georges Hobeika ومواطنه اللبناني طوني ورد Tony Ward.

أضف تعليقا
المزيد من فساتين خطوبة