نسقي الـ Mules بالكعب العالي مع العباية في رمضان

يتميز حذاء الـMule بتصميمه العصري والعملي؛ كونه سهل الارتداء والخلع، ولذلك أصبح الموديل المفضل للعديد من النجمات حتى على السجادة الحمراء، بدلاً من الحذاء الكلاسيكي، وخاصةً الموديلات التي تتميز بالكعب العالي.

ويمكن تنسيق أحذية الـ Mules مع مختلف الأزياء، فيتناسب مع السراويل والتنانير والفساتين، كما يمكن للمرأة المحجبة أن تعتمده مع العباءة أو القفطان؛ لتحصل على إطلالة عصرية وجذابة.

برز حذاء الـMule هذا الموسم بعدة ألوان، وعلى رأسها الأبيض والأسود، فضلاً عن لون الكاميل الأخاذ والذي يتناسب مع كثير من الأزياء، ويمكن أن تختاريه أيضاً بلون قوي مثل الأحمر؛ ليضيف حيوية إلى إطلالتك باللون الهادئ.

سوف يبدو حذاء الـMule مثالياً مع العباءات المفتوحة من الأمام؛ حيث ترتدين سروال جينز ضيقاً مع كنزة أو توب بسيط وعباءة مفتوحة؛ لتكملي إطلالتك بهذا التصميم اللافت من الأحذية.

 

كما يتناسب أيضاً مع التصاميم متوسطة الطول سواء تنانير أو سراويل؛ لتبرزي أناقته، وحينها يمكن اختيار الـMules المزينة بتطريزات أو إكسسوارات معدنية.

ابحثي عن أحذية الـMules التي تلائم أسلوبك وأزياءك، فأمامك العديد من الخيارات بالكعب العالي الرفيع أو السميك، وكذلك الابتكارات المتنوعة في موديلات هذا الحذاء، لتتألقي في شهر رمضان بإطلالة متجددة.

أضف تعليقا
المزيد من كشخة وعبايات رمضان