كشخة رمضان: فساتين محجبات للمساء والسهرات

مع حلول شهر رمضان، تزداد الاحتفالات والزيارات المسائية، وكذلك المناسبات الخاصة التي تجمع الأهل والأصدقاء، وهي فرصة مثالية للتباهي بإطلالاتك الجذابة والمحتشمة في نفس الوقت.

ولذلك اهتمت كثير من ماركات الأزياء العالمية بتقديم فساتين محتشمة تناسب المرأة المحجبة خلال الشهر الفضيل، وتمنحها رقيًا وفخامة يليقان بذوقها.

من الفساتين التي أعجبتنا لأمسيات رمضان، تلك المستوحاة من القفطان المغربي، والتي قدمتها ماركة Safiyaa بألوان جذابة، مثل: الأزرق والوردي، كذلك برزت عدة موديلات أخرى للفستان الأشبه بالقفطان من بيوت أزياء شهيرة، مثل: ريم عكرا Reem Acra، ومايكل كورس Michael Kors.

 


 

ولإبراز أنوثتك بفستان محتشم، اختاري القصّة الضيقة بمنطقة الخصر، مع تنورة عمودية أو بقصّة الـA Line، مثل فساتين غوتشي Gucci باللون الأسود والوردي، وكذلك فساتين إيلي صعب Elie Saab بالأقمشة والتطريزات الفاخرة.

كذلك يمكن أن تعتمدي فساتين بالأقمشة الشفّافة؛ فهي صيحة رائجة، ويمكن أن تنسقي معها كنزة بأكمام طويلة من نفس لون الفستان لإخفاء الذراعين، مثل: فساتين فالنتينو Valentino، جيامباتيستا فالي Giambattista Valli، غوتشي Gucci، وزهير مراد Zuhair Murad.

وإذا كنتِ تتمتعين بقوام ممتلئ قليلاً؛ فلتختاري فساتين بقصّة الـWrap التي تساهم في إخفاء عيوب الجسم، والتي قدمتها المصممة جيني باكهام Jenny Packham بالعديد من الألوان المميزة واللامعة.

ويفضل اختيار ألوان داكنة، مثل الأسود، التي تساعد في إخفاء الامتلاء، مثل: فساتين The Row، وDiane von Furstenberg.

 



ولتواكبي آخر صيحات الموضة في الفساتين مثل النجمات، اعتمدي فستان الكاب Cape Dress الرائج، لتبدو إطلالتك راقية ومحتشمة، مثل: الفستان الأزرق الزاهي من ريم عكرا Reem Acra، والفستان الأزرق الداكن من Safiyaa.

أضف تعليقا
المزيد من كشخة وعبايات رمضان