مفاجآت في أجور ضيوف «رامز تحت الصفر» هذا النجم حصل على خمسة ملايين!

كما هي العادة مع بداية موسم رمضان، يبدأ البحث عن كل ما يتعلق ببرنامج رامز جلال الجديد، بداية من أسماء الصيوف؛ وصولاً إلى أجورهم، وهذا العام يحمل البرنامج العديد من المفاجآت، منها مثلا: أجور الضيوف، والتي جاءت أقل قليلاً من المواسم السابقة، ورغم ذلك نجحت الحلقات في تحقيق نجاحٍ كبير، واحتلت المراكز الأولى في الأعمال الأكثر مشاهدة على يوتيوب، وكذلك الأكثر رواجًا على تويتر بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

أجور النجوم حملت العديد من المفاجآت هذا العام؛ فشيرين عبدالوهاب حصلت على الأجر الأعلى في القائمة، وهو مليون ونصف المليون، فيما حصلت غادة عبدالرازق على مليون و300 ألف جنيه، ياسمين صبري من جانبها اشترطت الحصول على مليون جنيه،

ريم مصطفى حصلت من جانبها على مبلغ 250 ألف جنيه، أما نجم كرة القدم مجدي عبدالغني؛ فقد تردد حصوله على 5 ملايين جنيه مقابل مشاركته في الظهور بكل الحلقات.

يذكر أن البرنامج احتل المركز الأول في قائمة الأكثر رواجًا على تويتر خلال الحلقات كلها التي عرضت منذ بداية الموسم، بداية من ياسمين صبري التي حققت أيضًا نسبة مشاهدة مرتفعة.

كما واجه البرنامج العديد من الاتهامات، مثل: تحرش رامز جلال ببعض ضيوف برنامجه والعاملين به، مثل ياسمين صبري، وكذلك إحدى الفتيات الروسيات العاملات في البرنامج، لكن الفنان الشاب لم يرد على أي من هذه الاتهامات بعد.

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات وبرامج رمضان