حالات إغماء بين أبطال مسلسل "طايع" بسبب ارتفاع درجة الحرارة

يواجه صناع مسسلسل الفنان عمرو يوسف «طايع» والذي ينافس به ضمن مسلسلات رمضان 2018 مشكلة كبيرة بسبب ظروف التصوير الصعبة؛ فمع وصول درجة الحرارة في مصر الى أربعين درجة مئوية، تصل أحيانًا إلى خمسين، ولأن أحداث المسلسل تدور أغلبها في الصحراء، يواجه صناعه مشكلة في تحمل تلك الظروف الصعبة، وصلت الي إلغاء أكثر من يوم تصوير بسبب حالات الإغماء التي يواجهها فريق العمل كله ممثلون وصناع.

وكتب المخرج عمرو سلامة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك تعليقًا على هذا الأمر قائلاً: «تصوير نهار خارجي في درجة حرارة أربعة وأربعين وبتوصل في الصحراء لخمسين، بدون نقطة ظل، مع طاقم عمل يقع منه الناس بسبب الإغماءات، تصعب عليك نفسك ويصعب عليك أكثر الناس اللي حواليك، اللي شايل لمبة واللي شايل كاميرا واللي بيمثل، كله سعيًا للحاق بمواعيد التسليم».

ويواجه صناع المسلسلات كل عام مثل تلك المشكلات بسبب البدء متأخرًا في تصوير الأعمال الفنية؛ مما يجعلهم يصورون حتى اللأيام الأخيرة في رمضان.

وقد واجه الفنان عمرو يوسف تلك المشكلة من قبل، من خلال تصوير مسلسله «جراند أوتيل»، والذي استمر تصويره حتى السابع والعشرين من رمضان؛ مما أرهق فريق عمل المسلسل كثيرًا.

وتدور أحداث مسلسل طايع حول عدة أمور، من ضمنها الثأر وتجارة الآثار والتهريب، وهو من تأليف محمد وخالد وشيرين دياب، ومن إخراج عمرو سلامة، في أولى تجاربه التليفزيونية، وتشارك في البطولة الفنانة صبا مبارك، والفنان عمرو عبدالجليل.

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات وبرامج رمضان